قدم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، التهئنة للاعبي فريق الكرة والجماهير، بعد الفوز الذي حققوه أمس الإثنين على بلدية المحلة، مؤكداً دعم جماهير الإسكندرية لمنتخب أنجولا في كأس أمم إفريقيا بسبب مابولولو.

وتمكن فريق الاتحاد السكندري من الفوز على بلدية المحلة بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لـ كأس الرابطة المصرية.

وقال محمد مصيلحي في تصريحات تلفزيونية :"أهنئ الاتحاد السكندري على الفوز أمام بلدية المحلة، سعداء بالفوز في 3 مباريات متتالية في الدوري وكأس الرابطة، وتصدرنا مجموعتنا، وتأهلنا للدور التالي، كان لدينا هدف وتحقق رغم الغيابات".

طالع أيضاً.. فيديو | الاتحاد السكندري يهزم بلدية المحلة ويحسم تأهله إلى دور الـ 8 من كأس الرابطة.. وتعادل المقاولون مع الجونة

وأضاف: "شعب الإسكندرية كله يُشجع أنجولا بسبب مابولولو، هو لاعب على مستوى عالي جدًا، أرسلت له رسالة اليوم قبل اللقاء وتمنيت له التوفيق، أنا أخشى عليه من الحسد والإصابة، مباراة الجزائر وأنجولا كانت قوية، والناس كانت سعيدة بأنه سيسدد ركلة الجزاء".

وبسؤاله كم سعر مابولولو بعد الهدف؟ أجاب: "آخر رقم جاء لنا 2 ونصف مليون دولار، والجميع يقول لي لماذا لا تبيعه، لكني أنظر لمصلحة النادي، لكن بعد هدف اليوم بالتأكيد كل السماسرة العالميين سيضعون أعينهم على اللاعب، وممكن أندية خارجية من أوروبا تطلبه والرقم سيتضاعف".

وبسؤاله ممكن تطلب فيه كام؟ أجاب: "20 مليون دولار (ضاحكًا)، وأضاف: "أقل شيء 5 ملايين دولار".

وأتم: "أنا أعشق نادي الاتحاد السكندري، وطالما الجماهير سعيدة سأكون سعيدًا، وأتمنى لمابولولو التوفيق، اليوم مصر كلها تشجع أنجولا بسببه".