أكد محمود حرب، مدير منتخب مصر الأولمبي، إن البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، لم يتطرق للحديث عن الثلاثي الكبار المقرر اختيارهم للمشاركة مع الفريق في أولمبياد باريس 2024، فيما عدا محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

منتخب مصر تأهل إلى أولمبياد باريس 2024، بعدما احتل المركز الثاني في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، التي أقيمت بالمغرب.

وقال حرب في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم"، عبر قناة "الحياة": "المنتخب الأولمبي وصل يوم 15 يناير، تدربنا أمس، واليوم عندنا مباراة أمام قطر في الإمارات الساعة 3 بتوقيت مصر، ولا توجد إصابات".

طالع أيضًا | مصدر يكشف لـ"بطولات" موقف إذاعة مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام قطر

وتابع: "سنلعب 4 مباريات أمام قطر والعراق والسعودية والإمارات، لم نواجه منتخبات عربية من قبل، والبطولة ستكون قوية".

وأضاف: "في شهر مارس سنواجه منتخبات من غرب آسيا، وبعد ذلك في شهر يونيو سنلعب في بطولة طولون، وكل المنتخبات المشاركة في الأولمبياد ستشارك في هذه البطولة، ثم الأولمبياد في شهر يوليو".

وبسؤاله عن الثلاثة لاعبين الكبار المقرر اختيارهم للانضمام لمنتخب مصر في الأولمبياد، قال: "بعيدًا عن محمد صلاح الذي يُشرف أي منتخب، لكنه الاسم الوحيد الذي تحدث عنه ميكالي بقوة، والمدرب لم يُقرر المراكز التي سيحتاجها، لكن بالتأكيد أي منتخب يتمنى تواجد صلاح معه".

واختتم: "الأولمبياد ليست ضمن (الأجندة الدولية) وعندما نُقرر استدعاء لاعبين كبار، سنخطر أنديتهم قبل البطولة بـ 3 أشهر مثلًا".