يرى البرتغالي خوسيه يبسيرو المدير الفني لمنتخب نيجيريا الأول لكرة القدم، أن مواجهة كوت ديفوار ستكون صعبة للغاية، في ظل انتصار أصحاب الأرض في الجولة الأولى، من بطولة أمم إفريقيا.

وفاز منتخب كوت ديفوار في أول مباراة ضد غينيا بيساو بثنائية نظيفة، بينما تعادل منتخب نيجيريا بهدف لكل فريق ضد غينيا الاستوائية، لإطار نفس الجولة.

طالع أيضًا | أوسيمين: قد أتم مهمتي مع نيجيريا بالفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا

ويواجه منتخب نيجيريا نظيره كوت ديفوار، غدًا الخميس، على ملعب الحسن واتارا، في تمام السابعة بتوقيت القاهرة، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى.

وقال خوسيه بيسيرو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "علينا أن نلعب مباراة جيدة للغاية من أجل الفوز، وليس أمامنا سوى ذلك. لابد وأن نحقق الانتصار بعدما عانينا في المباراة الأولى".

وأضاف: "ستكون مباراة صعبة أمام فريق جيد جدًا مثل كوت ديفوارا؛ نتوقع ملعبًا ممتلئًا، التوقعات كبيرة منا، نحتاج لتحسين ما حدث في المباراة الماضية، نحتاج بأن نقاتل ونكون أكثر فاعلية على المرمى".

وأكمل: "أعتقد أنه من المهم جدًا الحفاظ على طريقتنا وتشكيلتنا واللعب بطريقتنا، والدفاع بشكل جيد والحفاظ على التماسك،  وخلق أكبر عدد من الفرص، لكن مع الالتزام الدفاعي".

وعن مشاركة يوسف الحسن بعد إصابته ضد غينيا الاستوائية، قال بيسيرو: "لا أعتقد أن يوسف الحسن سيكون متاحًا لمباراة الغد، ربما يعود أمام غينيا بيساو، لكنه من الصعب أن يعود غدًا".

واختتم: "نريد الاستمتاع بالمباراة، وليس بتلقي الأهداف، بل بتسجيلها، وإذا تمكننا من خلف فرص مثل التي خلقناها ضد غينيا، يمكننا أن نسجل، رغم صعوبة الخصم".