كشفت تقارير صحفية ألمانية، أن الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت لاعب فريق بايرن ميونخ، يفكر في الرحيل بنهاية الموسم الجاري، بسبب توتر علاقته بالمدرب توماس توخيل.

صاحب الـ24 عامًا، انضم إلى بايرن ميونخ في صيف 2022 قادمًا من يوفنتوس مقابل 68 مليون جنية إسترليني، لكنه لم يشارك بصفة أساسية، خاصة في هذا الموسم.

طالع أيضًا.. بايرن ميونخ يوضح إمكانية رحيل كيميتش وديفيز في الميركاتو الصيفي

ومع غياب كيم مين جاي لانضمامه لقائمة كوريا الجنوبية من أجل المشاركة في بطولة كأس آسيا 2023، كان من المنتظر أن يكون اللاعب الهولندي أساسيًا بجانب دايوت أوباميكانو.

رغم ذلك، وجد الهولندي نفسه خارج الفريق خلال المباريات الأخيرة، وهو ما جعل علاقته تتوتر بالمدرب توماس توخيل حسب ما أفادت صحيفة "بيلد" الألمانية.

الصحيفة أكدت أن دي ليخت يفكر في الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم، مع اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه للم الشمل مع مدربه السابق في أياكس، إريك تين هاج.

في نفس الوقت، يسعى بايرن ميونخ للتعاقد مع الدولي الأوروجوياني، رونالد أراوخو، من برشلونة، رغم صعوبة حد,ث ذلك، لتمسك النادي الكتالوني باللاعب.

وصل إلى بايرن ميونخ في يناير الجاري، إيريك داير من توتنهام، مما يجعل فرص دي ليخت في المشاركة تتضائل، حيث إن اللاعب الإنجليزي انضم للعملاق البافاري بطلب من المدرب توماس توخيل.