تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت الموافق 20-1-2024 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم السبت الموافق 20-1-2024، العديد من المباريات القوية على مستوى كأس أمم إفريقيا 2023، وكأس آسيا، بالإضافة لمواجهات مرتقبة في الدوري الإنجليزي والإسباني.

ويلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره بوركينا فاسو، على أرضية استاد السلام، في إطار مواجهات الجولة الثانية لبطولة كأس أمم إفريقيا.

ويواجه منتخب تونس نظيره مالي، على أرضية ملعب أمادو جون كوليبالي، في الجولة ذاتها، بعد أن تعرض للخسارة في الجولة الأولى أمام ناميبيا بهدف دون رد.

وفي كأس أمم آسيا، يخوض منتخب الأردن اليوم السبت ثاني مواجهاته في النسخة الحالية أمام كوريا الجنوبية، بعد أن كان قد بدأ مشواره في البطولة الآسيوية بالفوز برباعية دون رد على حساب المنتخب الماليزي.

ويبحث منتخب البحرين عن مصالحة محبيه عندما يواجه ماليزيا اليوم السبت في ثانِي جولات دور المجموعات من كأس آسيا المقامة في قطر، بعد أن خسر بثلاثية في الجولة الأولى أمام كوريا.

طالع أيضًا | أحمد مدنية يوضح لـ بطولات ماذا فعل الحضري بعد تلقيه هدفًا في مباراة سوريا وأستراليا

ويخوض نادي الأهلي حامل اللقب في آخر موسمين مواجهة أمام الزمالك في إطار دوري السوبر لكرة السلة موسم 2023-2024.

مواعيد مباريات اليوم السبت 20-1-2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا 2024 اليوم

الجزائر ضد بوركينا فاسو، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max".

موريتانيا ضد أنجولا، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max".

تونس ضد مالي، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max".

مواعيد مباريات كأس آسيا اليوم

الأردن ضد كوريا الجنوبية، في تمام الواحدة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثانية والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر "Alkass EXTRA One HD"، "SSC1 HD"، "beIN ASIAN CUP 1".

البحرين ضد ماليزيا، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر "Alkass EXTRA One HD"، "SSC1 HD"، "beIN ASIAN CUP 1".

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم

آرسنال ضد كريستال بالاس، في تمام الثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثالثة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1".

برينتفورد ضد نوتينجهام فورست، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 2".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

رايو فاليكانو ضد لاس بالماس، في تمام الثالثة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

فياريال ضد ريال مايوركا، في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

فالنسيا ضد أتلتيك بلباو، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

سيلتا فيجو ضد ريال سوسيداد، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

روما ضد هيلاس فيرونا، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "AD SPORTS Premium 1".

أودينيزي ضد ميلان، في تمام العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "AD SPORTS Premium 1".

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

فرايبورج ضد هوفنهايم، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "Sky Sport Bundesliga 5 HD".

كولن ضد بوروسيا دورتموند، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 5".

بوخوم ضد شتوتجارت، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD Xtra 1".

هايدينهايم ضد فولفسبورك، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "Eleven Sports 4 HD portugal".

دارمشتات ضد آينتراخت فرانكفورت، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 2".

لايبزيج ضد باير ليفركوزن، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 5".

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم في دوري السلة

الأهلي ضد الزمالك، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "on time sport 2".

موعد مباراة المنتخب الأولمبي والعراق الودية

منتخب مصر الأولمبي ضد العراق، في تمام الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "on time sport 1".

ويُمكنكم متابعة أحداث المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنــــا