نجح آرسنال في الفوز على ضيفه كريستال بالاس بنتيجة 0/5، في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحل نادي كريستال بالاس ضيفاً على نظيره آرسنال، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "الإمارات".

اقرأ ايضاً.. أرتيتا يوضح موقفه من ضم مهاجم في يناير ويحسم مستقبل لاعب آرسنال

اهداف مباراة ارسنال وكريستال بالاس (5-0) الدوري الانجليزي

في الشوط الأول وعند الدقيقة 11، افتتح جابرييل التسجيل لصالح أصحاب الأرض برأسية مميزة، بعدما تلقى عرضية من ديكلان رايس خلال تنفيذه لضربة زاوية.

وبحلول الدقيقة 37، عزز آرسنال تقدمه بهدف ثان، إثر تنفيذ بوكايو ساكا لضربة زاوية، ليقوم حارس كريستال بالاس، دين هندرسون، بوضع الكرة في مرماه بالخطأ.

في الشوط الثاني، واصل آرسنال سيطرته على المباراة وسط تراجع تام من لاعبي كريستال بالاس في مناطقهم الخلفية للدفاع عن مرماهم.

وعند الدقيقة 59، نجح ترواسارد في تسجيل الهدف الثالث للجانرز، من خلال هجمة مرتدة منظمة، وبتمريرة حاسمة من جابرييل جيسوس، ليتلاعب ترواسارد بمدافع كريستال بالاس ليسدد الكرة في شباك البالاس.

وواصل آرسنال فرض سيطرته على اللقاء، وقام لاعبو الجانرز بإهدار العديد من الفرص المحققة للتسجيل، وبحلول الدقيقة 94 وقع مارتينيلي على رابع أهداف أرسنال بتمريرة حاسمة من نيكيتياه.

واختتم مارتينيلي أهداف اللقاء بتوقيعه على الهدف الخامس عند الدقيقة 95. لينتهي اللقاء بفوز بررباعية نظيفة لصالح آرسنال على كريستال بالاس.

وبهذا الفوز، يرتقى رصيد إلى النقطة 43 في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر.