يرى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، أنهم قادرون على الفوز بالثلاثية هذا الموسم، رغم ما يمر به برشلونة بعد خسارة السوبر ضد ريال مدريد.

برشلونة خسر السوبر الإسباني ضد ريال مدريد، ثم فاز على سالامنكا في كأس ملك إسبانيا، ليتأهل لمواجهة أتلتيك بلباو في دور ربع النهائي.

ويواجه برشلونة غدًا الأحد نظيره ريال بيتيس، في الدوري الإسباني على ملعب بينيتو فيامارين، في تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي: "أعتقد أننا قادرون على الفوز بالألقاب الثلاثة، الفوز لا يمكن ضمانه، لكنني أضمن أننا سنقاتل على كل البطولات، وقادرون على ذلك".

طالع أيضًا.. تشافي بعد التأهل لربع نهائي كأس إسبانيا: أشعر باليأس أحيانًا وافتقرنا للعدوانية والشجاعة

وأضاف: "لدينا أسباب للتفاؤل، المجموعة التي نمتلكها، كانت الأغلبية منها معنا في الموسم الماضي، عندما توجنا ببطولة الدوري الإسباني".

وأكمل: "أكثر ما نفتقد إليه الآن الإيجابية أمام المرمى، سنحاول تحسين الأداء الهجومي واستغلال الفرص، البعض يتحدثون معي عن مباراتي بيتيس وأتلتي بلباو مع كلمة عفوًا، لكنني أراها فرصة لمنحنا المزيد من الزخم، أنا دائمًا أرى هذه المباريات إيجابية لنا جميعًا".

وعن الأولوية في الألقاب، قال تشافي: "لا يمكننا ان نفضل لقب على الآخر، علينا أن نسعى للحصول على جميع الألقاب، نفوز بكل المباريات، ونقاتل حتى النهاية، ومن ثم نرى كيف سيكون معنا الحظ".

وواصل: "علينا أن نعطي أفضل ما لدينا لتقليل فارق الـ7 نقاط مع المتصدر، ريال مدريد في العام الماضي هزمنا وجعلنا نشك في أننا لن نحصل على لقب الدوري، لكن في النهاية تمكننا من تحقيق هدفنا، سنبدأ من الغد تلك الرحلة، لتقليص الفارق".

وأردف بالحديث عن مواجهة أتلتيك بلباو في الكأس: "منافس لم نكن نريد أن نواجهه، لكن علينا أولًا أن نركز في مواجهة ريال بيتيس، ثم سنرى ما سيحدث أمام بلباو".

واختتم: "سنتنافس في ملعبهم سان ماميس، آمل ألا نخرج أمامهم للمرة الثالثة بعدما أقصونا المرتين الأخيرتين، لقد تذكرت الهدف المؤلم الذي سجله أدوريز، ومواجهتهم ستكون صعبة للغاية".