يخشى النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، ديميتار برباتوف، أن يكون النادي الإنجليزي في مؤخرة قائمة المرشحين للظفر بخدمات كريم بنزيما، لاعب الاتحاد السعودي في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

وارتبط كريم بنزيما، في الفترة الأخيرة، بإمكانية مغادرة النادي السعودي هذا الشهر في ظل تردي العلاقة بينه وبين مدرب الفريق.

وارتبط أكثر من نادِ بإمكانية الانقضاض على النجم الفرنسي، مثل مانشستر يونايتد، إلى جانب تشيلسي وآرسنال.

وقال برباتوف في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد رأيت أن مانشستر يونايتد مرتبط بإمكانية ضم بنزيما، أخبرني أحدهم أنهم ربما سيحاولون معرفة الوضع، أعتقد أن بنزيما سيكون إضافة مثيرة للاهتمام لأي فريق".

وأضاف: "دعونا نرى ما سيفعله مانشستر يونايتد في يناير، لكن لماذا لا يوقعه مانشستر يونايتد؟ يجلب الخبرة والأهداف، لقد كان في ريال مدريد من قبل، لذا ربما يتحدث مع فاران الآن ويسأله عن كيفية التدريب وكيف هو تين هاج وكيف يبدو مانشستر يونايتد".

وواصل: "بنزيما ليس سعيدًا، بالنظر إلى بما قرأناه جميعًا وهو يريد فقط لعب كرة القدم، لم يعد يلعب من أجل المال بعد الآن، فهو يمتلك كل الأموال بالفعل، لذا فهو خيار لمانشستر يونايتد".

وأردف: "سيرغب بنزيما في اللعب في دوري أبطال أوروبا وأعتقد أنه لا يزال يريد اللعب بانتظام، إنه مشابه جدًا لكريستيانو رونالدو في هذا الإطار، يريد الفوز بالبطولات أيضًا".

اقرأ أيضًا.. دي ليخت يحسم موقفه من مغادرة بايرن ميونخ إلى مانشستر يونايتد

واستكمل: "سيعتمد الأمر كله على ما يقوله تين هاج له، ولكن في النهاية، أحيانًا تكون العلامة التجارية وشارة مانشستر يونايتد هي كل ما يحتاجه بعض اللاعبين لجذبهم".

واستمر: "أعتقد أن بنزيما سيحصل على المزيد من الوقت للعب في تشيلسي لأن نيكولاس جاكسون لا يزال يستعيد عافيته ولا يزال يضيع الفرص، سيكون آرسنال خطوة مشابهة جدًا لأنه سيكون قادرًا على مطاردة النجاح في دوري أبطال أوروبا".

واستأنف: "سيكون أيضًا قادرًا على اللعب بانتظام لأن جيسوس يمكنه اللعب كجناح، بنزيما قد يرغب في اللعب مع آرسنال بسبب أسلوب لعبهم، أمامه خيار مثير للاهتمام، لكنه في الوقت الحالي سيختار على الأرجح الانتقال إلى أحد أندية لندن".

واختتم: "في رأيي، بنزيما يود أن يلعب، إن لم يكن كل مباراة، لن ينتقل ليجلس على مقاعد البدلاء، سيرغب في إثبات مدى كفاءته".