كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة، يسعى لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، بالتعاقد مع لاعب وسط مانشستر سيتي كالفين فيليبس، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجدارية.

كالفين فيليبس، لا يشارك مع مانشستر سيتي بصورة أساسية خلال هذا الموسم، ويسعى للخروج من أجل الحصول على دقائق أكثر، للمشاركة في بطولة يورو 2024 مع منتخب إنجلترا.

طالع أيضًا.. قائمة برشلونة لمباراة ريال بيتيس في الدوري الإسباني.. 7 غيابات

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة، معجب بالتعاقد مع كالفين فيليبس، كما أن تشافي المدير الفني للفريق لا يمانع ضمه إلى البلوجرانا.

وست هام ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي، ويوفنتوس في إيطاليا، يرغبون في ضم اللاعب صاحب الـ28 عامًا، ولكن برشلونة أحدث المنضمين لضمه.

نافذة الانتقالات ستغلق في أوروبا يوم 31 يناير، وفي برشلونة يرون أنه من الصعب أن ينضم اللاعب بسبب مشاكل اللعب المالي النظيف، لعدم رحيل أي من اللاعبين الحاليين في البلوجرانا.

من ناحية أخرى، اللاعب يرغب في الرحيل، والانضمام إلى برشلونة واللعب بجانب زميله السابق إيلكاي جوندوجان، سيكون أمرًا مثيرًا بالنسبة له.

بيب جوارديولا ليس لديه مانع في رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على دقائق والمشاركة بصفة مستمرة، تنفيذًا لرغبته.

الأمور معقدة بالنسبة لـ برشلونة، لأن انضمام كالفين فيليبس سيتطلب تخفيض راتبه إلى مساحة الرواتب التي يمتلكها النادي الكتالوني، مع قبول مانشستر سيتي الإعارة بمبلغ مالي صغير.

كل شيء سيتضح بشكل أكبر خلال الأيام القليلة القادمة حتى نهاية يناير، في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن مانشستر سيتي، ومحاولات برشلونة على استحياء لضم لاعب وسط من أجل تعويض جافي المصاب.