لا يتوقف ريال مدريد عن تتبع المواهب الصغيرة في أوروبا، مثلما يفعل خلال السنوات الماضية، نظرًا للإستراتيجية التي يتمتع بها النادي الملكي.

ريال مدريد وضع يان كوتو، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي جيرونا، على راداره، بعد تألقه مع النادي الكتالوني منذ بداية الموسم، حيث ينافس الملكي على الصدارة.

طالع أيضًا.. قائمة ريال مدريد لمباراة ألميريا في الدوري الإسباني.. عودة فاسكيز

هذا ما أكدته صحيفة "ماركا" الإسبانية، التي شددت على أن البرازيلي يتواجد على رادار ريال مدريد، إعمالًا بمبدأ الاهتمام بالشباب، الذي يتبعه ريال مدريد في المواسم الماضية، مع انضمام فينيسيوس ورودريجو، وتشواميني وكامافينجا، وأخيرًا الصيف الماضي بيلينجهام.

يان كوتو

ريال مدريد حسم أيضًا صفقة إندريك البرازيلي الذي سينضم في الصيف المقبل، ولكن مواطنه يان كوتو أصبح الهدف الأول الآن في الصيف لخلافة داني كارفاخال، خاصة وأن لاعب جيرونا عقده سينتهي في صيف 2025 مع ناديه الأساسي مانشستر سيتي.

ويلعب يان كوتو لـ جيرونا هذا الموسم ضمن عقد لمدة موسمين إعارة من مانشستر سيتي، ينتهي في الصيف المقبل.

لاعب جيرونا شارك مع المنتخب الأول للبرازيل لأول مرة في معسكر أكتوبر 2023، وتمكن من خوض مباراتين، ضد فنزويلا وأوروجواي.

صاحب الـ21 عامًا، حلمه كان اللعب لـ ريال مدريد في تصريحات سابقة عندما كان طفلًا، ومثله الأعلى كريستيانو رونالدو أسطورة النادي الملكي.

انضم كوتو إلى مانشستر سيتي في يوليو 2020 من كوريتيبا البرازيلي، وتمت إعارته لـ جيرونا ثم براجا البرتغالي، قبل أن يعود من جديد لـ النادي الإسباني معارًا في صيف 2022.