علّق ديوجو جوتا، لاعب فريق ليفربول، على فوزهم في مباراة اليوم ضد بورنموث، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من البطولة، حيث فاز ليفربول بأربعة أهداف دون رد.

وقدم جوتا أداءً رائعًا في مباراة اليوم ضد بورنموث، حيث تمكن من تسجيل هدفين، الثاني والثالث.

وقال جوتا في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أحاول أن أكون في المكان المناسب في الوقت المناسب، هذا النوع من الشعور يأتي بشكل طبيعي، لهذا أحتاج أن أكون هناك لتسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة".

وأضاف: "لعب الخصم بشكل جيد وكان رائعًا في الشوط الأول، لقد أجرينا بعض التغييرات في الشوط الثاني وكل شيء سار بشكل أفضل قليلاً، في النهاية حصلنا على النتيجة، كان هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وواصل: "اللاعبون الغائبون؟ حسنًا، إنه جزء من العمل، لدينا عدد قليل من الإصابات ولاعبين مع منتخباتهم، لقد نجونا من ديسمبر، يناير يأتي بقوة وسرعة وأعتقد أن لدينا اللاعبين والجودة لمواصلة الفوز بالمباريات".

اقرأ أيضًا.. رجل مباراة ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

وأردف: "عندما يكون لدينا لاعبين من الطراز العالمي يكون الأمر أسهل معهم، لكننا ليفربول، لدينا لاعبون جيدون ويمكننا محاولة استبدالهم وتقاسم عبء المباريات بيننا والمضي قدمًا".

وفيما يتعلق بقوة الأداء على الصعيد الهجومي، أجاب: "محمد صلاح لاعب من الطراز العالمي، نفتقده بكل تأكيد، ولكننا بحاجة إلى تكثيف الجهود وإيجاد الحلول وتقاسم المسؤوليات على أرض الملعب".

واستمر: "اليوم كان جيدًا، لدينا مباراتان في الكأس ثم تشيلسي وآرسنال، لن يكون الأمر سهلًا، لكن إذا كنت تريد القتال من أجل اللقب، فهذه هي المباريات التي عليك الفوز بها".