تحفظ مسؤولو اتحاد الكرة المصري، في الفترة الأخيرة على استضافة معسكرات للمنتخبات السورية سواء الأول أو الشباب.

وعلم "بطولات"، أن سبب التحفظ من قبل اتحاد الكرة، هو أزمة عصام الحضري مدرب حراس المرمى السابق بمنتخب مصر الأولمبي والذي رحل لتدريب منتخب سوريا بشكل مفاجئ، وهو ما أزعج اتحاد الكرة المصري كثيرًا.

وكان عصام الحضري رحل عن مهمته كمدرب للحراس بمنتخب مصر الأولمبي، ورحيله أثار جدلًا كبيرًا، خاصًة بعد تأكيد محمد بركات عضو اتحاد الكرة، عدم إبلاغ السد العالي أحدًا من مسؤولي الجبلاية بقراره.

الحضري كان يشغل منصب مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي، قبل أن يعلن رحيله وانضمامه إلى الجهاز الفني الجديد لمنتخب سوريا بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ومن جانب آخر، أوضح مصدر بالاتحاد السوري لـ"بطولات" أن عصام الحضري كان قد أخطر الاتحاد السوري من قبل أنه حصل على موافقة الاتحاد المصري للتواجد ضمن الجهاز الفني للمنتخب السوري الأول، وليس هناك أزمة في رحيله عن المنتخب الأولمبي.

وأتم: "تفاجأنا برد فعل الاتحاد المصري، وأنه كان لا يعلم باتفاق الحضري معنا، وحاولنا التواصل في أكثر من مناسبة مع مسؤولي اتحاد الكرة المصري لتوضيح الأمر؛ ولكن لم نلق أذنًا تسمعنا، إضافة إلى تحفظ مصر لاستضافة معسكرات للمنتخبات السورية، على عكس ما كان يحدث قبل ذلك".

طالع | أحمد مدنية يوضح لـ بطولات ماذا فعل الحضري بعد تلقيه هدفًا في مباراة سوريا وأستراليا

ويتواجد عصام الحضري ضمن الجهاز الفني لمنتخب سوريا في الوقت الحالي مع الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ويخوض منتخب سوريا نهائيات كأس أمم آسيا التي تقام حالياً في دولة قطر، ولعب مباراتين في مرحلة المجموعات تعادل أمام أوزبكستان وخسر من أستراليا.