أشاد جيمي كاراجر، أسطورة ليفربول، بلاعب الفريق الحالي، الدولي البرتغالي ديوجو جوتا، بعد أن سجل هدفين في فوز ليفربول 4-0 على بورنموث يوم الأحد.

وفي غياب محمد صلاح، سجل نونيز هدفين ومثلهما لـ ديوجو جوتا، ليقودا ليفربول لتعزيز الصدارة، بدون أرنولد وسوبوسلاي أيضًا.

كاراجر أبدى إعجابه بشكل خاص بـ ديوجو جوتا، الذي رفع رصيده إلى 11 هدفًا في الموسم بجميع المسابقات، رغم أنه شارك في 13 مباراة فقط.

طالع أيضًا.. ليفربول يرد عبر بطولات: هل يلعب محمد صلاح مباراتي تشيلسي وآرسنال حال تعافيه قبل نهاية مشوار مصر في أمم إفريقيا؟!

وقال كاراجر لشبكة "سكاي سبورتس" بعد مباراة ليفربول أمس الأحد: "جوتا لديه هدف أو تمريرة حاسمة كل 84 دقيقة هذا الموسم، هناك اثنان أو ثلاثة لاعبين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز أعلى من ذلك".

وأكمل: "التفكير في بعض المهاجمين الذين لعبت بجانبهم، مايكل أوين ولويس سواريز وفرناندو توريس، وكذلك روبي فاولر، فأعتقد أن جوتا أفضل منهم من ناحية اللمسة النهائية".

وأضاف: "أعتقد أنه يشبه فرناندو توريس، لكنه أفضل من لويس سواريز أو حتى محمد صلاح، لما يمتلكه من إمكانيات رائعة في إنهاء الكرة باللمسة الأخيرة".

في حين أن الإصابات أوقفت جوتا في ليفربول منذ انتقاله في عام 2020، إلا أنه لا يزال لديه 38 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في 91 مباراة - 15 منها في موسم 2021/22 عندما كان قادرًا على المشاركة في 35 مباراة.

مع سبعة من أصل 15 حتى الآن في موسم 2023/24، فإن جوتا في طريقه للتغلب على أفضل رقم شخصي له، إذا ظل لائقًا وشارك في المباريات.

ووأردف كاراجر: "جوتا يلخص سياسة ليفربول التعاقدية، البعض لم يكن يتوقع تألقه بعد انضمامه من ولفرهامبتون لكنه لاعب مؤثر ودائمًا ما يكون له دورًا في انتصارات ونتائج ليفربول الإيجابية".

واختتم: "أنظر إلى الأرقام التي يحققها، وعدد المرات التي سدد فيها والأهداف المتوقعة، هذا النوع من الأشياء التي نظر فيها ليفربول منذ أن كان في ولفرهامبتون، تنظر للأمر وتقول (هذه سرقة)".