أعرب وائل جمعة لاعب منتخب مصر السابق، عن حزنه وغضبه بما حدث من اللاعب الدولي محمد صلاح، بعد قرار مغادرته معسكر منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في مباراة غانا، وأعلن الاتحاد المصري، في بيان رسمي، أن محمد صلاح سيعود إلى ليفربول من أجل تلقي العلاج المناسب، وسيعود مرة أخرى إلى المنتخب حال الوصول إلى مرحلة نصف النهائي.

وقال وائل جمعة في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "ما حدث إهانة كبيرة لقميص المنتخب المرصع بـ 7 نجوم، إهانة لأكبر منتخب في إفريقيا، ما حدث من أوله إلى آخره خطأ كبير جدًا، من شارك في هذا الخطأ مجموعة من الكومبارس ليس لهم أي دور، مثل الكومبارس الذي يُضرب في الأفلام".

طالع أيضاً.. رامي عباس يرد على الهجوم ضد محمد صلاح بعد مغادرته منتخب مصر.. ويوضح مدة غيابه

وأضاف: "مشهد سيء للكرة المصرية ويعكس صورة الكرة المصرية الحقيقية، أنا كنت أعمل مع منتخب مصر وهناك أمور لا أستطيع أن أقولها".

وأكمل: "محمد صلاح أخطأ، لو غاب فترة طويلة سينقذ نفسه من القيل والقال، إنما تعامل المسؤولين مع الموقف ممكن أن يتسبب في خروج المنتخب، وممكن يكون طريق للوصول للمباراة النهائية، الروح والأداء ممكن يكونوا مختلفين".

وعن تشكيل منتخب مصر قال: "مناسب لمباراة اليوم، والتغييرات كنا نرى ضرورتها بعد عدم تقديم اللاعبين الأداء المنتظر".

واستكمل: "فتوح لاعب خطير جدًا، والبطولة الماضية كان أفضل ظهير أيسر في البطولة، والأجنحة دائمًا هم من يصنعون الفارق، محمد حمدي لاعب جيد، لكن فتوح هو الاختيار الأفضل".

واختتم: "مروان عطية يمتلك السرعة المناسبة والاختيار الأفضل، وهذا لا يُقلل من النني، وزيزو هو البديل المثالي لـ محمد صلاح، وعدم مشاركته في المباراة الماضية ومشاركة مصطفى فتحي يدل على عدم قناعة فيتوريا".

تعليق وائل جمعة على مغادرة محمد صلاح معسكر منتخب مصر