علق هيثم فاروق المحلل الرياضي في شبكة قنوات بي إن سبورتس على سفر محمد صلاح قائد منتخب مصر إلى إنجلترا عقب مباراة الفراعنة أمام الرأس الأخضر في كأس أمم إفريقيا.

ويلتقي منتخب مصر في العاشرة مساء اليوم مع نظيره الرأس الأخضر في ختام لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بـ كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن غياب محمد صلاح رسميًا عن مباراة مصر والرأس الأخضر، وسفره إلى إنجلترا، من أجل خضوعه للعلاج هناك.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس: "منتخبنا لم ينجح أمام موزمبيق، وحاول تدارك الأمر أمام غانا ولكنه فشل في الفوز، ومن يفشل يكون أمامه مُلحق، واليوم هو الملحق، والملحق ليس له ملحق".

وفيما يتعلق بأزمة محمد صلاح، أكمل: "الموضوع له 4 أضلاع صلاح ويورجن كلوب والجهازين الطبي والفني لمنتخب مصر، وضلع اتحاد الكرة".

طالع | رامي عباس يرد على الهجوم ضد محمد صلاح بعد مغادرته منتخب مصر.. ويوضح مدة غيابه

وتابع: "صلاح أصيب في مباراة غانا، إذا أراد ليفربول اللاعب واللاعب رفض كان ممكن أن يبقى واللوائح تحميه، لكن يورجن كلوب (ضرب كرسي في الكلوب)، وأنا كنت أرى أن الأفضل أن يستمر وألا يُسافر".

وأتم: "صلاح مصاب، وبالتأكيد أفاد منتخب مصر، وكان سببا في تأهلنا لكأس العالم، ووصل مرتين للنهائي، إذا كان مصابا يذهب للعلاج فإن كأس أمم إفريقيا كل عامين ولكن هناك صلاح مرة واحدة في العمر".