أعرب محمد هاني الظهير الأيمن لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن سعادته بعد التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وتعادل منتخب مصر مع الرأس الأخضر بهدفين لمثليهما، خلال المباراة التي انتهت منذ قليل، والتي أقيمت على استاد فيليكس "هوفويت بوانيي" في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا.

وقال محمد هاني في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "الحمد لله على التأهل، أهم شيء أننا صعدنا، فرق كبيرة جدًا لم تصعد وتخسر في بطولة إفريقيا، فرق تصنيف أقل وتصعد كأول المجموعة، الحمد لله حققنا الهدف الذي كنا نريده".

طالع أيضاً.. طبيب منتخب مصر يوضح تفاصيل إصابة محمد الشناوي ومدة غيابه

وأضاف: "موقف صعب عندما تلعب وتريد تحقيق المكسب ويدخل مرمانا هدف في أخر دقيقة، لكن المباريات المقبلة لها حسابات وتحضيرات أخرى".

وبسؤاله عن المنافسة مع كمال عبد الواحد في مركز الظهير الأيمن قال: "اللعب رزق من عند الله، ورؤية الجهاز الفني وعلاقتنا مع بعض ليس لها علاقة بكرة القدم، ومنذ شهر في المعسكر نجلس مع بعض أكثر مما نجلس مع أهلنا.

وأردف: "أهم شيء أننا حالياً نحتاج الدعم الفترة المقبلة، نحتاج الكل يقف خلف منتخب مصر".

وعن لقطة مصطفى محمد برفع قميص صلاح بعد تسجيل الهدف؟ أتم قائلاً: "محمد صلاح من أكثر الناس المتلزمة في منتخب مصر وشرف لأي لاعب أن يلعب معه، كل يوم نستفيد منه وكل ثانية يعلمنا شيء جديد، ونتمنى ربنا يكرمه ويعالج بشكل جيد، وبإذن الله سنتأهل لنصف النهائي والنهائي ويكون متواجداً معنا".