أشاد خوسيه مورسيا، مدرب فريق الوكرة القطري، بأداء حمدي فتحي، لاعب منتخب مصر، خلال مشاركته في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

وقال مورسيا في تصريحات عبر برنامج "رقم 10"، على القناة الأولى: "شاهدت الثلاثة مباريات لمنتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، وخصوصًا أخر مباراة، وأدوا أداءً كبيرًا، وخصوصًا حمدي فتحي، وهو لاعب جيد ومناسب جدًا لمركزه، ومفيد لنا في نادي الوكرة".

وأضاف: "حمدي فتحي لاعب يتسم بالالتزام في الملعب، هو لاعب محترف وشخصية احترافية، واستطاع أن يطور الأداء بشكل جيد في تشكيل المنتخب، ورأيي الشخصي هو لاعب خط وسط عصري، يعطيك العديد من الخيارات في الملعب".

وتابع: "حمدي لديه جودة جيدة جدًا، وجيد من الناحية البدنية، ومسدد جيد من خارج المنطقة، نحن سعداء بوجوده معنا، ونتمنى أن يظهر مهاراته الحقيقة بجوار لاعبي المنتخب المصري وبعد ذلك مع الوكرة".

طالع أيضًا | عمر مرموش: جميع اللاعبين أرادوا حمل قميص محمد صلاح.. ومنتخبات إفريقيا أصبحت قوية

وأردف: "روي فيتوريا مدير فني رائع ولديه سيرة ذاتية كبيرة، ودرب العديد من الأندية، ولكن حتى الآن لم يطور طريقة لعب مصر، وأتمنى أن يُظهر منتخب مصر شخصيته الحقيقية في المباريات المُقبلة".

وبسؤاله عن إمكانية ضم أحمد عبد القادر لاعب الأهلي إلى الوكرة، قال مورسيا: "طلبوا مني فقط رأيي في اللاعب، قلت إنه لاعب جيد، لا أستطيع أن أقول أي معلومات محددة بشان هذا الأمر".

واختتم: "أنا لا أعرفه شخصيًا، ولكن مع فكرة إن اللاعب حتى الآن لم ينضم للمنتخب، فأنا أفضل أن أراه كثيرًا، لا أستطيع أن أجزم ما الذي سيحدث".