كشف أشرف عبد العزيز محامي محمود كهربا مهاجم فريق الكرة بـالأهلي، حقيقة تقديم عرض لإدارة نادي الزمالك من أجل تسوية الغرامة المستحقة لصالح القلعة البيضاء.

وكان عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك قد صرح بتلقي النادي عرضًا من محامي كهربا، لتسوية الغرامة المالية المستحقة ضد لاعب الأهلي.

عمرو أدهم: الزمالك رفض عرض التسوية مع كهربا.. وأنظروا لـ عبد الله السعيد

وقال أشرف عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "فوجئت بتصريحات أحد المسؤولين بإدارة الزمالك، أن محامي كهربا قدم عرض تسوية وتم الرفض".

وتابع: "لم أتقدم بعرض تسوية ولم أتقدم بسداد الغرامة، لو تقدمت بعرض من جانبي أو عن طريق المحامي التونسي يكون عرض مكتوب وليس شفهيًا".

وأردف: "لم أتحدث مع أحد، القضية أمام المحكمة الرياضية ونحن في فترة استئناف، وكلنا حاليًا منشغلين بمنتخب مصر وفي ظهر المنتخب، لا نريد أن ندغدغ مشاعر جماهير الزمالك والأهلي".

واستطرد: "لو يوجد عرض مقدم لنادي الزمالك وإدارته الموقرة عليهم أن يظهروه في الإعلام، ونعمل حاليًا طبقًا للوائح والقوانين، عندما يستحق علينا دفع الغرامة سندفعها".

وأتم: "نريد كلنا أن نكون خلف منتخب مصر ونشجعه، لا أريد من جمهور الزمالك أن يقولوا أنني أرغب في كيدهم، وجمهور الزمالك فوق رأسي، وعندما يصدر حكم نهائي ويكون واجب النفاذ سندفع الغرامة، ونتقابل في أغسطس 2024".