دافع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المصري محمد صلاح، ولم يكن سعيدًا بالسؤال حول عودة اللاعب من كأس الأمم الأفريقية.

وتعرض محمد صلاح لإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بكوت ديفوار، وعاد إلى إنجلترا للعلاج.

صحفي "بي إن سبورتس" بعد تأهل ليفربول لنهائي كأس كارباو على حساب فولهام، سأل كلوب عن الشعور بأن محمد صلاح يمكن أن يضع ناديه في المقام الأول.

ورد كلوب قائلا: "لا يمكنني أن أكون جزءا من تلك المناقشة، لذا فإن مصر وليفربول لديهما نفس الاهتمامات تمامًا، ونريد أن يكون محمد صلاح جاهزًا في أسرع وقت ممكن".

وأضاف: "إذا بقي هناك ولم يتمكن من الحصول على العلاج المناسب، فسيؤدي ذلك إلى تأخير كل شيء، خاصة بالنسبة لمصر إذا تأهلت لنهائي البطولة".

وواصل كلوب: "لذا، أحضرناه إلى هنا ليس لأننا نريد أن نأخذه بعيدًا عن مصر، ولكن لأننا نريد تقديم أفضل علاج طبي له، هذا كل ما نريده".

وشدد: "كل شيء متفق عليه ومن الواضح، إذا تأهلت مصر إلى النهائي وكان محمد صلاح جاهزًا، فسيعود بنسبة 100%، هو يريد ذلك، ونحن نريد ذلك، نحن لا نخطط معه بشأن القيام ببعض الأمور هنا أو هناك".

اقرأ أيضًا | ميدو: اتحاد الكرة تعامل مع محمد صلاح وكأنه لاعب في أسمنت أبو عبيد

وقيل لكلوب أنه ربما وضع الضغط على صلاح للعودة من خلال الإعلان عن أنه سيعود لتلقي العلاج قبل الاتفاق على ذلك.

ورد كلوب: "نحن صادقون تمامًا، وإذا قلت شيئا في وقت مبكر جدًا، ما قلته لم أعلنه أنا، قلت أعتقد أنه متفق عليه، هذا ما سمعته، لدي الكثير من الأشياء لأقوم بها، وأشياء كثيرة تحدث من حولي".

وأتم: "بعض الناس يصنعون شيئًا ما من ذلك، وإذا شكك شخص ما في ولاء محمد صلاح، فيجب أن يسأل نفسه ما إذا كان ولائه صحيحًا، لأن محمد صلاح هو بالتأكيد أكثر المصريين ولاءً الذين قابلتهم في حياتي".