تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26-1-2024 والقنوات الناقلة.

يشهد اليوم الجمعة 26-1-2024، إقامة مباراتين وديتين لفريقي الأهلي والزمالك بالإضافة إلى عدة مواجهات في كأس الرابطة المصرية وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويلتقي فريق الكرة بالنادي الأهلي مع نظيره حتا الإماراتي ودياً خلال معسكره بالإمارات، بعد أن خاض مباراة أولى أمام الأخدود السعودي وخسر بهدفين مقابل هدف.

ويلعب فريق نادي الزمالك مع الرجاء المغربي، ودياً في بطولة كأس دبي المقامة في الإمارات بمشاركة الثنائي مع الأهلي السعودي ووهان الصيني.

وفي كأس الرابطة، تقام 4 مباريات ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات للبطولة، أبرزها مباراة بيراميدز مع زد.

وفي دور الـ 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي تلعب 4 مواجهات، يعد أبرزها مانشستر سيتي مع توتنهام وتشيلسي ضد أستون فيلا.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 26-1-2024 والقنوات الناقلة

موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي وحتا الإماراتي اليوم

تقام مباراة الأهلي وحتا الإماراتي، اليوم الجمعة 26 يناير، في تمام الساعة 3 مساءً بتوقيت القاهرة، 4 بتوقيت السعودية، 5 بتوقيت الإمارات.

وتنقل مباراة الأهلي وحتا الإماراتي على قناة الأهلي. (لم تذاع المباراة) بسبب الحداد الذي أعلنه مجلس إدارة الأهلي اليوم، لوفاة نائب رئيس الأهلي العامري فاروق.

طالع | المدرسة كلمة السر.. الأهلي يعلن التعاقد مع موهبة الزمالك السابقة

موعد والقناة الناقلة لمباراة الزمالك والرجاء المغربي اليوم

يلعب الزمالك مع الرجاء اليوم الجمعة 26 يناير، في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، 7 بتوقيت الإمارات، 3 بتوقيت المغرب.

وتبث المباراة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المفتوحة وقناة الزمالك.

مواعيد مباريات كأس الرابطة المصرية اليوم

المصري ضد الجونة، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية وتنقل على قناة أون تايم سبورت 1.

المقاولون العرب ضد الجونة، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية وتنقل على قناة أون تايم سبورت 2.

فاركو ضد طلائع الجيش، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية وتنقل على قناة أون تايم سبورت 2.

بيراميدز ضد زد، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، 8 بتوقيت السعودية وتنقل على قناة أون تايم سبورت 1.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم

تشيلسي ضد أستون فيلا، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 2".

شيفيلد وينزداي ضد كوفنتري سيتي، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية.

بريستول سيتي ضد نوتينجهام فورست، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 6".

مانشستر سيتي ضد توتنهام، تقام المباراة في تمام الساعة 10بتوقيت القاهرة، 11بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 1".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

ألميريا ضد الأفيس، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 3".

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

كالياري ضد تورينو، تقام المباراة في تمام الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة، 10:45 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة أبو ظبي الرياضية "AD SPORTS Premium 1".

مواعيد الدوري الألماني اليوم

أندرلخت فرانكفورت ضد ماينز، تقام المباراة في تمام الساعة 9:30 بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 5".

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

ليون ضد رين، تقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، 11 بتوقيت السعودية، تنقل على قناة بي إن سبورت "beIN Sports HD 4".

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا.