أبدى معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الذي حققه على الرجاء المغربي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، بالمباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات بطولة كأس تحدي دبي، والتأهل للمباراة النهائية.

والتقى الزمالك مع الرجاء المغربي، على أرضية استاد آل مكتوم، في إطار مواجهات دور نصف نهائي كأس تحدي دبي.

وقال معتمد جمال في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كل مباراة لها أهداف مختلفة بسبب قوة المنافس وقائمة كل فريق، الزماك يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشباب، ويسعى الجهاز الفني لتجهيزهم للاستفادة منهم".

طالع أيضاً.. فيديو | بركلات الترجيح.. الزمالك يهزم الرجاء المغربي ويتأهل لنهائي كأس دبي للتحدي

وأضاف: "أشكر لاعبي الزمالك على الأداء، وسنعمل على علاج الأخطاء في الفترة المقبلة من أجل الظهور بمستوى أفضل".

واختتم: "اللاعبون يقدرون الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق وهدفنا فقط إسعاد جماهير الزمالك".

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال خوض المران غداً السبت في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على الملعب الفرعي لاستاد آل مكتوم ، استعداداً للقاء نهائي كأس تحدي دبي.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز على الرجاء المغربي 4-2 بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لكل فريق، ليتأهل الأبيض للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من الأهلي السعودي ووهان ثري الصيني.

ومن المقرر أن يكون تدريب الغد خفيفاً حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد عقب خوض مباراة اليوم أمام الرجاء المغربي في نصف النهائي.