أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن قبول الاستئناف المقدم من الاتحاد المغربي بإلغاء عقوبة الإيقاف والغرامة على وليد الركراكي مدرب منتخب المغرب.

وكان الإتحاد الإفريقي أعلن في وقت سابق عن إيقاف مدرب منتخب المغرب وليد الركراكي 4 مباريات وإيقاف التنفيذ في مباراتين بجانب توقيع غرامة مالية بسبب ما قام به المدرب على هامش مواجهة منتخب بلده أمام الكونغو الديمقراطية.

وأكد الاتحاد الإفريقي أنه تم قبول استئناف الاتحاد المغربي لكرة القدم ليتم إلغاء عقوبة الإيقاف والغرامة على وليد الركراكي.

اقرأ أيضًا.. رسميًا | الاتحاد المغربي يعلن الاستناف ضد إيقاف الركراكي

وينتظر أن يتواجد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16 لكأس أمم إفريقيا من أرضية الميدان.

من جانبه أعلن الإتحاد المغربي لكرة القدم بيانا رسميًا أكد من خلاله رفع العقوبات الموقعة ضد وليد الركراكي من قبل كاف.

بيان الاتحاد المغربي لكرة القدم

"ألغت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم العقوبة التي كانت اللجنة التاديبية قد أصدرتها سابقا في حق المدرب الوطني السيد وليد الركراكي بما فيها الغرامة المالية بعد استماعها لدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وكانت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أوقفت السيد وليد الركراكي لأربع مباريات اثنتان منها موقوفتا التنفيذ على خلفية الأحداث التي رافقت نهاية المباراة التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره منتخب الكونغو الديمقراطية لحساب الجولة الثانية عن المجموعة السادسة ضمن منافسات كاس إفريقيا للأمم التي تحتضنها ملاعب كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير 2024".