أعرب محمد عواد حارس الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بعد الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح 4-2، خلال المباراة التي جمعت بينهما ببطولة كأس تحدي دبي.

والتقى الزمالك مع الرجاء المغربي، على أرضية استاد آل مكتوم، في إطار مواجهات دور نصف نهائي كأس تحدي دبي.

وقال محمد عواد في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "أهنئ اللاعبين على الفوز اليوم، والجهاز الفني ومحمد عبد المنصف، الذين تعرضوا لضغوط كبيرة جدًا في الفترة الماضية، وإن شاء الله نبني على فوز اليوم، هي بطولة ودية، لكن النتائج تفرق عند الجمهور، والزمالك له اسم كبير".

طالع أيضاً.. معتمد جمال بعد الفوز على الرجاء: أشكر لاعبي الزمالك.. وهدفنا إسعاد الجماهير

وأضاف: "جمهور الزمالك دائمًا في ظهري، حتى من قبل أن أنضم للنادي، هم يثقون بي وأعمل من أجلهم لكي أسعدهم، أوقات يكون المناخ المحيط لا يُساعدنا على تقديم أفضل شيء، ولكن في النهاية الجمهور لا يفرق معه كل هذا، الأهم هو الملعب والنتائج، ونعدهم الفترات القادمة أننا سنكون على قدر المسؤولية".

وأكمل: "لا أريد أن أتحدث عن انضمامي لمنتخب مصر، أتمنى لهم التوفيق، لكنه شيء مُحبط عندما أعمل وتكون هناك فرص للانضمام ولا أنضم، بالتأكيد أكون مُنزعجًا وهذا يؤثر على أدائي مع فريقي".

وأكد: "جئت الزمالك من أجل أن أنضم لـ منتخب مصر، فترات كثيرة أجتهد وأكون أحق بالتواجد في المنتخب ولا أنضم، لا أعلم ما هي الأسباب، كل الاحترام للجهاز الفني، لكنه شيء غير طبيعي ويُزعجني جدًا، دائمًا أساند المنتخب، أتمنى أن يكون لي دور الفترة القادمة، لأن فعلًا أكون مُحبطًا جدًا بسبب عدم انضمامي، لكن الحمد لله ليس لي نصيب، وسأجتهد لكي أكون متواجد".

واختتم: "الزمالك سيقاتل على كل بطولة هذا الموسم، مررنا بفترات صعبة هذا الموسم الجميع يعرفها، ولكن نعدهم بأننا سنقاتل من أجل إسعادهم".