تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت 27-1-2024 والقنوات الناقلة

يشهد اليوم السبت الموافق 27-1-2024، العديد من المواجهات الهامة والمرتقبة، على مستوى بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، بالإضافة إلى مباريات قوية في الدوريات الأوروبية الكبرى.

ويستعد منتخب نيجيريا لخوض مباراة هامة ومرتقبة، أمام نظيره الكاميروني، ضمن منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

ويلتقي المنتخبان على أرضية استاد فيليكس "هوفويت بوانيي"، في خضم منافسات دور الـ16 من عمر بطولة كأس أمم إفريقيا.

ويبحث منتخب أنجولا عن مواصلة الظهور القوي في النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا عندما يلتقي مع ناميبيا في بداية الأدوار الإقصائية.

طالع أيضًا | الاتحاد الإفريقي يلغي قرار إيقاف وليد الركراكي

ويستضيف ملعب "دي جران كاناريا" مباراة ريال مدريد ولاس بالماس، في إطار مناسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا، موسم 2023/24، وفي الجولة ذاتها يستضيف ملعب "مونتجويك" مباراة برشلونة وفياريال.

ويخوض منتخب مصر لكرة اليد مواجهة اليوم أمام الجزائر في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا بحثًا عن التتويج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه.

مواعيد مباريات اليوم السبت 27-1-2024 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم

أنجولا ضد ناميبيا، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max".

نيجيريا ضد الكاميرون، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1 Max".

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم

ريال سوسيداد ضد رايو فاليكانو، في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

لاس بالماس ضد ريال مدريد، في تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت مصر، السادسة والربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1".

برشلونة ضد فياريال، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1".

ريال مايوركا ضد ريال بتيس، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 3".

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

أتالانتا ضد أودينيزي، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت مصر، الخامسة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "AD SPORTS Premium 1".

يوفنتوس ضد إمبولي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "AD SPORTS Premium 1".

ميلان ضد بولونيا، في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "AD SPORTS Premium 1".

مواعيد مباريات الدوري الألماني اليوم

فولفسبورج ضد كولن، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "TOD App - beIN SPORTS".

هوفنهايم ضد هايدينهايم، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "TOD App - beIN SPORTS".

فيردر بريمن ضد فرايبورج، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD Xtra 1".

أوجسبورج ضد بايرن ميونخ، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 5".

شتوتجارت ضد لايبزيج، في تمام الرابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 8".

باير ليفركوزن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 5".

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي اليوم

ستاد نيس ضد ميتز، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 4".

أولمبيك مارسيليا ضد موناكو، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "beIN Sports HD 1".

موعد مباراة مصر والجزائر اليوم في نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

مصر ضد الجزائر، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت السعودية، وتُذاع عبر قناة "on time sport 1".

ويُمكنكم متابعة أحداث المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنـــــا