علّق رونالد أراوخو، لاعب فريق برشلونة، على خسارتهم المذلة أمام خصمهم فياريال في مباراة اليوم في بطولة الدوري الإسباني.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الليجا، حيث خسر برشلونة بخمسة أهداف مقابل ثلاثة (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال أراوخو في تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "حزين للغاية بشأن النتيجة خاصة أننا عدنا، ولكن عادوا مرة أخرى، إنه أمر مؤسف".

وأضاف: "أخطاؤنا مؤسفة، أتحمل مسؤولية الخطأ في الهدف (الرابع)، كنا نؤمن بقدرتنا على الفوز، إنها لحظة صعبة، أولئك الذين في القمة يبتعدون عنا، علينا أن ننتقد أنفسنا ونعلم أنه يتعين علينا العمل".

وواصل: "لقد لحقوا بنا في الهجمات المرتدة بعدما أصبحت النتيجة 3-3، كان علينا التركيز هنا بشكل أكبر، ثم في اللعبة الأخيرة أتحمل المسؤولية، ما حدث عار، علينا رفع رؤوسنا رغم ذلك".

وأشار: "علينا أن نركز ونعرف ما يتعين علينا القيام به، تشافي؟ بالطبع هناك ثقة في المدرب، منذ وصوله إلى هنا تعلمنا الكثير، لقد أصبحنا أبطالًا معه وهو نفس الفريق تقريبًا بالإضافة إلى بعض الذين انضموا إليه".

واستمر: "عندما وصل تشافي، كان الفريق في حالة من الفوضى، فريق فقد حمضه النووي، ولم يلعب بلفسفته، لقد جاء تشافي وأعاد الهوية والرغبة وما يعنيه تمثيل هذا القميص".

واختتم: "اللاعبون هم المسؤولون كثيرًا عما يحدث لأننا نحن من في الملعب، أعني ماذا يمكن أن يفعل تشافي بـ كرة أضعناها نحن أمام المرمى؟ لا شيء!".