عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، تشافي هيرنانديز، جلسة مع لاعبيه اليوم في المران الصباحي من أجل الحديث عن قراره بالرحيل نهاية الموسم الحالي.

وأعلن تشافي أمس السبت بعد خسارة فياريال في الدوري الإسباني عدم استمراره مع برشلونة بعد نهاية الموسم، وأكد المدرب أن هذا القرار كان قد اتخذه منذ فترة كبيرة.

وخلال مران الصباح، تحدث تشافي مع اللاعبين دون وجود أي مسئول من مجلس الإدارة وشرح الأسباب التي دفعته لاتخاذ هذا القرار المفاجئ.

اقرأ أيضًا.. تقارير: تصرف نبيل من تشافي بعد قرار رحيله عن برشلونة

مباراة برشلونة وفياريال

وقال تشافي للاعبي برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "آسف لأنكم تفاجأتم بالتصريحات بهذه الطريقة، لكنه كان قرار داخلي منذ فترة طويلة ولم أستطع الانتظار أكثر من ذلك".

وأضاف: "أعتقد أن القرار هو الأفضل للجميع، بالنسبة لي لأنني تحررت من العبء والضغوط التي كانت على عاتقي، وهذا ما سيحرركم كذلك من نفس الضغوط".

واستمر الحديث لمدة نصف ساعة تقريبًا، وقال تشافي للاعبين: "أشكركم على جهدكم المبذول خلال الفترة الماضية، نحن عائلة ولا يزال هناك وقت لتحقيق نتائج إيجابية مرة أخرى وأن نفاجئ الجميع خاصة من يصفون برشلونة بأنه فريق ميت".

وأفادت الصحيفة أن المدرب كان على وشك البكاء أثناء حديثه مع اللاعبين، الذين ردوا على حديث تشافي بالتصفيق الحار ثم قاموا باحتضانه.