حققق برشلونة فوزًا هامًا على نظيره أوساسونا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لويس كومبانيس، المؤجلة من الوجلة 20 بالدوري الإسباني.

المباراة جمعت بين الفريقين على ملعب لويس كومبانيس بمدينة برشلونة، بقيادة الحكم الإسباني خورخي فيجويرا فاسكيز.

شوط المباراة الأول شهد ضربة قوية لـ برشلونة في الدقائق الأولى، دون تدخل من لاعبي أوساسونا، ليغادر الملعب باكيًا، ويدخل بدلًا منه فيرمين لوبيز.

كانت الخطورة تتمثل في الشوط الأول من مراوغات وعرضيات لامين يامال، لكن روبرت ليفاندوفسكي وفيرمين لوبيز لم يتمكنوا من ترجمة تلك الفرص لأهداف.

اتنهى الشوط الأول، ودخل برشلونة الشوط الثاني أكثر خطورة على مرمى أوساسونا، وكاد أن يسجل جوندوجان في الدقيقة 62 ولكن رأسيته خارج المرمى.

خرج فيرمين لوبيز الذي دخل في الشوط الأول، ليدخل بدلًا منه فيتور روكي في الدقيقة 63، وبعد أقل من دقيقة ومن أول لمسة، حول برأسه عرضية جواو كانسيلو الرائعة لمرمى الضيوف، ليسجل البرازيلي أولى أهدافه مع برشلونة.

بعد 3 دقائق، تمكن فيتور روكي من التسبب في طرد قائد أوساسونا أوناي جارسيا، الذي جذبه من القميص أثناء وصوله للمرمى، ليحصل على الكارت الأصفر الثاني ويغادر الملعب.

النقص العددي جعل برشلونة يسيطر أكثر على الكرة، رغم التغييرات الثلاثة التي قام بها أراساتي مدرب أوساسونا.

ظل برشلونة يحاول حتى نهاية المباراة ولكن محاولات ليفاندوفسكي وجوندوجان مرة على شباك أوساسونا بسلام.

في الدقيقة 93 كاد أوساسونا أن يتعادل برأسية من فرنانديز ولكن دفاعات برشلونة أبعدها في الأمتار الأخيرة، ليخرج البلوجرانا بـ 3 نقاط صعبة للغاية.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد برشلونة إلى 47 نقطة في المركز الثالث، بينما أوساسونا تجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الثاني عشر.

هدف فوز برشلونة على أوساسونا في الدوري الإسباني

وتابع بطولات المباراة لحظة بلحظة من خلال لقطات الفيديو مـــن هـــنـــا.

لقطات من المباراة

انطلاق الشوط الأول

فرصة روبرت ليفاندوفسكي أمام أوساسونا 

فرصة فيرمين لوبيز أمام أوساسونا

هدف فيتور روكي الأول مع برشلونة ضد أوساسونا

طرد لاعب أوساسونا أوناي جارسيا

انفراد أوساسونا الضائع أمام مرمى برشلونة