أعلن نادي الإسماعيلي بشكل رسمي عن سداد جميع المستحقات المالية المتأخرة على النادي بجانب تسوية جميع القضايا وحل أزمة إيقاف القيد.

وأكد مجلس ادارة الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن أنه عقب مفاوضات شاقة وناجحة تمكن من حل أزمة إيقاف القيد وذلك من خلال تحويل أموال طائلة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة.

اقرأ أيضًا.. خاص | لاعب الزمالك يقترب من الإسماعيلي

وسدد الإسماعيلي مستحقات لاعبه السابق التونسي نور الزمان الزموري وكذلك المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو والناميبي شيلونجو، ونادي كورهوجو الإيفواري والذي طالب بمستحقات متأخرة من صفقة عبد القادر كوليبالي، بالاضافة إلى تسليم مستحقات ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.

بيان الإسماعيلي للإعلان عن حل أزمة إيقاف القيد

تمكن مجلس إدارة النادي من حل أزمة إيقاف القيد، بعد مفاوضات شاقة كلفت النادي مبالغ طائلة، حيث تم تحويل جميع المبالغ المطلوبة لجميع الأطراف سواء كغرامات أو مستحقات متأخرة أو أي مطالبات أخرى، بالإضافة لأتعاب المحامين الأجانب.

وسدد الإسماعيلي مستحقات كلًا من التونسي نور الزمان الزموري، والإسباني خوان كارلوس جاريدو، والناميبي بينسون شيلونجو، بالإضافة إلى سداد مستحقات نادي كورهوجو الإيفواري الخاصة باللاعب عبد القادر كوليبالي، ومستحقات نادي ديبورتيفو كوينكا الإكوادوري.