أعرب بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن سعادته بالفوز الذي حققه حامل اللقب على بيرنلي بثلاثية مقابل هدف.

وفاز مانشستر سيتي على ملعب الإتحاد أمام بيرنلي، في مواجهة بيب جوارديولا أمام تلميذه فينسنت كومباني، المدير الفني لـ بيرنلي والذي لعب تحت قيادة الإسباني حتى 2019. 

وقال بيب جوارديولا في تصريحات عقب المباراة لوسائل الإعلام: "اليوم جميع الفرق لديها أشخاص يركزون فقط على الكرات الثابتة، إنه شيء هائل في كرة القدم الحديثة ".

وأضاف: "لقد فزنا على توتنهام من ركلة ركنية، واليوم تدربنا على واحدة من الطرق الجديدة وتمكننا من تسجيل هدف جوليان ألفاريز بهذه الطريقة".

وأكمل: "اليوم لم نسيطر على الكرة كما أردنان افتقدنا العديد من الكرات وكان لدينا المزيد من اللاعبين الذين عادوا من الإصابة، كيفين بدأ اساسيًا، وهالاند عاد".

وأشار: "لقد مر وقت طويل منذ المشاركة الأخيرة لـ دي بروين أساسيًا، خمسة أشهر تقريبًا، لكنه عاد بالطاقة اللازمة. لقد لعب بشكل جيد حقًا، نحتاجه هو وهالاند فيما تبقى من الموسم".

وعن مواجهة بيرنلي، قال: "لقد واجهنا فريقًا صعبًا، لم يستسلموا أبدًا، اليوم فزنا بسبب جودة اللاعبين، وليس لأنني سيطرنا على الكرة أمامهم، أو لأننا أفضل منهم".

واختتم: "لدي شعور بأن بيرنلي لا يحصل على النتائج التي يستحقها مع كومباني، وأعتقد أن كومباني سينتهي به الأمر مدربًا لـ مانشستر سيتي، عاجلًا أم آجلًا. إنه بالفعل مدرب كبير ويستحق الأفضل".