أعلن حسام حمدي، وكيل اللاعبين عن وجود عرض لـ محمد عبد المنعم لاعب فريق الكرة بـ الأهلي للرحيل عن القلعة الحمراء بالفترة المقبلة، معلقًا على موقف محمد النني مع آرسنال.

وشارك محمد عبد المنعم مع منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا والتي شهدت خروج الفراعنة على يد الكونغو الديمقراطية من دور الـ16.

وقال حسام حمدي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "وصل للأهلي عرض من قطر القطري بـ 2 ونصف مليون دولار لضم محمد عبد المنعم، وهو أفضل مدافع في إفريقيا وبالتأكيد لديه عروض، وهو تحت أمر النادي الأهلي".

وتابع: "محمد عبد المنعم يرغب في خوض تجربة الاحتراف مثل أي لاعب، أنا شخصيًا أحب أن أرى عبد المنعم في أوروبا، لكن دعنا نرى رد الأهلي على العرض القطري، وبالفعل هناك اهتمام من أندية أوروبية بـ عبد المنعم لكن لم يُقدموا عرضًا رسميًا".

طالع | الأهلي يقيد 7 لاعبين في القائمة الإفريقية.. منهم وسام أبو علي وحارس مرمى

وأكمل: "الأهلي يريد الاحتفاظ بـ عبد المنعم، واللاعب تحت أمر النادي، لكن أجلوا الحديث عن التجديد لما بعد بطولة إفريقيا ولم يحدث تواصل حتى الآن".

وبسؤاله كيف ترى الانتقادات التي توجه للنني بما أنك وكيله؟، أجاب: "هو لاعب كبير يلعب في أفضل أندية العالم، يركز على عمله فقط ولا يستمع لكلام الناس، يجتهد ويبذل أقصى ما لديه، وهو لا يرد على أحد، عقده ممتد مع آرسنال لنهاية الموسم، وبعدها سنرى".

واستطرد: "أما بشأن أحمد حجازي مع اتحاد جدة، فإنه عاد للتدريبات وسيلعب أمام الفيصلي في كأس الملك، هو لاعب كبير داخل وخارج الملعب، ومستمر مع الفريق".

وواصل: "الدنيا توترت بعد إصابة محمد صلاح، وحجازي جمع اللاعبين وكان يُحفزهم، لكن قدر الله وما شاء فعل، وهو قائد داخل وخارج الملعب".

وحول هل سنرى تريزيجه في السعودية؟، أردف: "لا يوجد شيء الآن، في الصيف سنرى، الدوري السعودي يضم كل نجوم العالم والأمور هناك تغيرت 180 درجة".