كشف أسامة نبيه مدرب ولاعب الزمالك السابق، عن موقف نجله يوسف أسامة نبيه من العودة إلى القلعة البيضاء مجدداً، كما أكد أن رحيله كان بسبب الإدارة في ذلك التوقيت.

يوسف أسامة نبيه كان قد انتقل إلى صفوف بيراميدز بداية من الموسم الحالي، وذلك بعد فشلت محاولات تجديد عقده مع الزمالك.

وقال أسامة نبيه خلال تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر"، تعليقاً على عودة يوسف نبيه: "يوسف تربى داخل الزمالك ودائمًا لديه حنين للعودة مرة أخرى".

وأوضح: "نادي الزمالك بيتنا وإذا لنا نصيب في العودة سنعود".

وعن كواليس رحيله عن الزمالك، أشار نبيه: "لدي عقود فاضية لنجلي مع الزمالك موقع عليه وعليها بصمته، ولكن بسبب العشوائية المتواجد عليها الزمالك لفترات كبيرة هذه العقود متواجدة لدي في منزلي، معي أربع نسخ من هذه العقود، الصدفة وقعت العقود في يدي".

وأضاف: "يوسف أسامة نبيه عندما خرج للإعارة لنادي أسوان، وقع على عقود فارغة وبصم، كان لا يوجد طرف آخر يوقع أمامه، هذه العقود وقعت في يدي، وللاعب آخر اسمه حمدي علاء (المتواجد في صفوف سموحة حالياً)".

طالع | يوسف أسامة نبيه يوضح موقفه من العودة لـ الزمالك حال رحيله عن بيراميدز

وتابع: "بعد رحيل مجلس الإدارة، الذي كان يتحدث معنا على التجديد مع يوسف لم يكن له هوية أو صلاحية أو صفة، وأنا تحدثت مع عبد الواحد السيد على ملف التجديد وقال لي إنه ليس له علاقة بهذا الملف وكان هو مدير الكرة".

وواصل: "عبد الواحد السيد خرج بعد ذلك وقال في قناة الزمالك إنه عرض التجديد على نجلي و(عمل نمرة في القناة، رغم أنني قلت له يوسف وقع لنادي بيراميدز وحصل على مقدم عقد)".

وأكمل: "الزمالك كان في مرحلة فراغ إداري، أوسوريو تحدث مع يوسف أسامة وقال له أنت مجمد لحين تحديد موقفك".