هاجم خوان لابورتا رئيس برشلونة، نادي ريال مدريد الإسباني، مؤكدًا أنه يتصرف بشكل غير أخلاقي، وأشار إلى أن خصمه الأكثر استفادة من تقنية الفار.

وعلّق لابورتا على اتهام برشلونة في قضية نيجريرا، والمتهم فيها النادي بتقديم رشاوى للحكام.

وتحدث لابورتا في مقابلة مطولة مع راديو كتالونيا، وقال: "ريال مدريد لا يتصرف بشكل جيد، إنهم يمارسون السخرية غير المقبولة، قام القاضي خواكين أجيري بتمديد عملية التحقيق بناءً على طلب ريال مدريد".

وأضاف: "نظرًا لأننا لم نعثر على أي شيء لمدة عام، لا يستطيع أحد الأندية، مثل ريال مدريد، التحدث كثيرًا لأنه على مدار 70 عامًا كل من كان مسؤولا عن تعيين الحكام، هم أعضاء أو مشجعون لريال مدريد، لقد تحدثت مع فلورنتينو في كأس السوبر".

وعن قضية نيجريرا، أردف: "نحن ندفع مقابل تقارير التحكيم، وليس للحكام، لا أعرف نيجريرا شخصيًا، بدأ هذا في عصر نونيز، لقد مررنا جميعًا بذلك، لقد كانت نصيحة فنية وتحكيمية".

وشدد: "لا أعرف شيء بشأن شراء الحكام، أنا محام، ويمكنكم أن تصفوني بالمخدوع، لكنني أثق في العدالة وسيتم تبرئتنا، ثم سيتعين علينا أن نفعل شيئًا ضد هذه الحملة التي تقوم بها المؤسسات رياضية مثل رابطة الليجا".

اقرأ أيضًا | لابورتا يتحدث عن مفاجأة تشافي.. وإمكانية التعاقد مع فليك لتدريب برشلونة

وانتقل لابورتا للحديث عن تليفزيون ريال مدريد وبث فيديوهات لأخطاء الحكام قبل مباريات الفريق في الدوري الإسباني.

وأكد: "ما يفعله تليفزيون مدريد هو عار، وغير أخلاقي، يجب على لجنة الحكام والاتحاد أن يتصرفوا، ولهذا السبب قاموا بتمديد قضية نيجريرا للضغط".

وشدد: "ما حدث مع ألميريا في مباراتهم أمام ريال مدريد، كان عارًا شاهده الجميع، ومع ذلك، يقولون إن الحكام يساعدون برشلونة، أنا غاضب جدًا من هذا".

وأصر: "لقد كنت دائمًا ضد الفار، فقدت العفوية، إذا ارتكب الحكم خطأ، تخيل 5 أو 6، سوء استخدام الفار يضر بالحكام، وريال مدريد هو أحد أكثر الأندية استفادة من الفار".