استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مرانه اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

وحضر عدد من أعضاء مجلس إدارة الزمالك في مران اليوم، وهم هشام نصر نائب رئيس النادي، وحسين السيد وهاني برزي وأحمد خالد حسنين، من أجل دعم الجهاز الفني واللاعبين.

وعقد أعضاء المجلس جلسة مع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، واللاعبين، للتأكيد على الدعم الكامل لهم في الفترة المُقبلة، والترحيب بالصفقات الجديدة، ومطالبة اللاعبين ببذل أقصى جهد من أجل إسعاد الجماهير.

طالع أيضًا | خاص | معتمد جمال يحسم موقفه من الاستمرار مع جهاز الزمالك

زيزو والجزيري راحة إضافية

حصل ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، على راحة إضافية في مران اليوم؛ بعد مشاركتهما مع منتخبي مصر وتونس في بطولة كأس أمم إفريقيا.

شلبي يحصل على راحة

وحصل مصطفى شلبي، صانع ألعاب فريق الزمالك على راحة من تدريبات اليوم، بسبب ظروف خاصة به، حيث حصل على إذن بالغياب، على أن يتواجد في مران الغد بشكل طبيعي.

ويستعد الزمالك حاليًا لملاقاة الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم 19 فبراير المُقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر.

معتمد جمال يودع اللاعبين

حرص معتمد جمال، المدير الفني السابق للفريق، على حضور جزء من مران اليوم لتوجيه الشكر للاعبين والجهاز المعاون.

وودع معتمد جمال اللاعبين خلال الجلسة التي حضرها رفقة الجهاز الجديد، ومن جانبه وجه جوزيه جوميز المدير الفني الحالي الشكر للمدرب السابق على الفترة التي قضاها، مؤكدا على تقديره لكافة المجهودات التي قام بها.

برنامج تأهيلي خاص لـ فتوح

خضع أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك، لبرنامج تأهيلي خاص في صالة الجيمانيزيوم، ويؤدي اللاعب برنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب مصر.

وحرص فتوح على حضور الجلسة الفنية بين الجهاز الفني الجديد واللاعبين، قبل التوجه لصالة الجيمانيزيوم لخوض التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي.

عبد المنصف يودع اللاعبين

حرص محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى الزمالك السابق، على التواجد في مران اليوم، من أجل توديع الجهازين الفني والإداري واللاعبين على هامش التدريب.

وتمنى عبد المنصف التوفيق للجهاز الفني الجديد لفريق الزمالك واللاعبين، وقام بالتقاط الصور التذكارية.

وتولى البرتغالي لويس فيسنتي منصب مدرب حراس المرمى خلفًا لـ عبد المنصف، ضمن الجهاز الفني الجديد الذي يقوده جوزيه جوميز.

جوزيه جوميز يُجري تقسيمة بين اللاعبين

شهد المران، التركيز على العديد من الجوانب الفنية تحت قيادة جوزيه جوميز، وخاض الفريق فقرة تدريبات بدنية خفيفة تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال، قبل خوض التدريبات الفنية.

وقام جوميز بتقسيم اللاعبين لمجموعتين، لخوض تقسيمة فنية، كي يتمكن المدير الفني البرتغالي من متابعة مستويات اللاعبين بشكل أكبر.

مدرب الحراس يبدأ مهام عمله

وقاد البرتغالي لويس فيسنتي مدرب حراس مرمى الزمالك الجديد، تدريبات رباعي حراس المرمى محمد عواد ومحمد صبحي ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد.

واستعان مدرب الحراس بكاميرا خاصة لتصوير تدريبات حراس المرمى ومشاركتهم في التقسيمة لتقييمهم بشكل دقيق.

تدريبات تأهيلية لـ يوسف حسن

أدى يوسف حسن مهاجم الفريق، تدريبات تأهيلية خاصة، حيث يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي بعدما أجرى عملية جراحية في الكاحل خلال الفترة الماضية، ويؤدي اللاعب تدريباته التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي لتجهيزه بالشكل الأمثل.

المثلوثي يحصل على راحة

حصل التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق، على راحة من التدريبات الجماعية، ويعود اللاعب من الخارج خلال الساعات المقبلة من أجل الانتظام في تدريبات الزمالك.

جوميز يستطلع رأي اللاعبين

حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على استطلاع رأي اللاعبين في تدريبات الفريق اليوم.

وقام جواو ميجيل مدرب الأحمال بتدوين تقييم اللاعبين للمران من 1 إلى 10، ومدى رضاهم عن التدريبات الفنية للفريق، وعرضه على المدير الفني للزمالك.