أكد جول كوندي مدافع برشلونة، أن فريقه استحق الفوز على ألافيس في مواجهة اليوم، مشيرًا إلى أن رحيل تشافي بنهاية الموسم لن يشكل ضغطًا على اللاعبين.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 3/1، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا على ملعب "مينديزوروتزا".

ويحتل برشلونة المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإسباني لكرة القدم لاليجا، برصيد 50 نقطة، فيما يأتي ألافيس في المركز الثاني عشر برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا.. ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز برشلونة على ألافيس

وقال جول كوندي في تصريحات صحفية عقب المباراة لشبكة "DAZN": "كُنا نعلم أنه ملعب صعب، لعبنا أول نصف ساعة بشكلٍ جيدٍ للغاية ثم ضغطوا وخلقوا فُرصًا عدة لكن كُنا أقوياء ولعبنا بثبات وسيطرنا على المُباراة بشكلٍ عام".

وتابع كوندي: " الأمر لا يتعلق بتشافي، كُنا نُدرك أن الفريق عليه استعادة نقطة القوة التي تميزنا بها الموسم الماضي وهي الدفاع بشكل جيد والمُنافسة بقوة، بغض النظر عن الجودة والمواهب التي تملكها في ملاعب مثل هذه يجب أن تلعب بروح للفوز وهذا ما حدث اليوم".

وأشار كوندي: "لا نشعر بأي تحرر من ضغوط أو ما شابه مع إعلان المُدرب رحيله نهاية الموسم، الفريق استعاد الروح واليوم لعبنا بروح، شخصياً أشعر أنني بحالة جيدة جداً".