أكد حسام حمدي، وكيل اللاعبين، أن مفاوضات الزمالك لضم أحمد حمدي لم تستغرق وقت طويل، مُشيرًا إلى سعادة اللاعب بالانضمام للقلعة البيضاء، وكشف عن وجود عروض من الدوري القطري لضم لاعب الأهلي.

وكان أحمد حمدي لاعبًا في صفوف الأهلي، قبل الانتقال إلى مونتريال الكندي، وأصبح الآن حرًا بعد رحيله عن ناديه الأخير في ديسمبر الماضي، وتعاقد معه الزمالك خلال الفترة الحالية، في إطار خطة تدعيم الفريق الأول لكرة القدم.

وقال حسام حمدي في تصريحات عبر برنامج "جمور التالتة"، على قناة "أون تايم سبورت 2": "المفاوضات مع الزمالك لضم أحمد حمدي لم تستغرق وقتًا طويلًا، بمجرد حل أزمة القيد تم الاتفاق على الانضمام".

وتابع: "الناس استقبلت أحمد في الزمالك بشكل جيد، وهو سعيد جدًا بالأجواء في القلعة البيضاء، أحمد عنده طموح للمنافسة على كل البطولات مع الفريق، وإن شاء الله يُحققوها".

طالع أيضًا | عدلي القيعي عن صفقات الزمالك وعبد الله السعيد: لا أعرف كيف فعلوها.. وأتعجب من تفكير لاعب الأهلي

وأضاف: "وصل للنادي الأهلي منذ 10 أيام عرضًا رسميًا من القطر القطري لضم محمد عبد المنعم مدافع الفريق، لكن لم يحدث رد حتى الآن، وأرى أن الأمر به صعوبة خاصة وأن القيد في قطر سيغلق يوم 5 فبراير".

وأوضح: "لم تصل عروض رسمية من أوروبا لـ عبد المنعم، لكن هناك اهتمام قوي جدًا من بعض الأندية، وكان هناك اهتمام أيضًا من الدوري السعودي، وكان قريبًا من الانتقال إليه، لكن لم يحدث نصيب".

واختتم: "عبد المنعم لاعب كبير، وبالتأكيد الأهلي يريد الحفاظ عليه من خلال التجديد له، حتى يستفاد النادي منه ماديًا في حالة بيعه بعد ذلك، لكن لا يوجد لاعب في مصر لا يريد خوض تجربة الاحتراف في أوروبا، مع إحترامي للأهلي والزمالك وكل الأندية المصرية".