أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن المدرب الجديد البرتغالي جوزيه جوميز سيكون علامة كبيرة في تاريخ القلعة البيضاء.

وكان الزمالك أعلن التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز لمدة موسم ونصف الموسم، لقيادة الفارس الأبيض في الفترة القادمة.

وقال حسين لبيب في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة الزمالك: "جوميز سيكون علامة من علامات المدربين في تاريخ نادي الزمالك".

وأضاف: "مجلس الإدارة سعى للاجتهاد قدر المستطاع من أجل تصحيح مسار فريق كرة القدم من أجل الوفاء بالوعود التي قطعها على نفسه لإسعاد جماهير القلعة البيضاء".

وتابع: "اجتهدنا في ملف الصفقات وكنا مثل كتيبة الكوماندوز، وحققنا أكثر ما كنا نريده، نجحنا في ضم أكثر لاعب مميزة، بعد رفع إيقاف القيد عن النادي".

طالع | نظرًا لما بدر منه.. الزمالك يُقرر عدم تجديد عقد لاعب الفريق

وواصل: "البعض كان يتحدث عن تأخر نادي الزمالك في حسم بعض الملفات، لكننا نسير وفق خطة محددة نفكر بها ويجب أن تقتنع جماهير الزمالك بذلك الأمر لأنه يكون في مصلحة النادي وإسعاد جماهيره".

وأعلن الزمالك، التعاقد مع 10 صفقات جديدة، هم عبدالله السعيد - مهاب ياسر- محمد عاطف - ياسر حمد - أحمد حمدي - ترافيس موتيابا - زياد كمال - محمد شحاتة - سيف فاروق جعفر - ناصر ماهر.