علق الإيفواري ديديه دروجبا أسطورة تشيلسي، على الوضع الحالي للفريق، في ظل النتائج المتراجعة منذ بداية الموسم تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

بوتشيتينو يعاني مع البلوز هذا الموسم، حيث يحتل تشيلسي المركز الحادي عشر، وخسر آخر مباراتين أمام ليفربول وولفرهامبتون برباعية.

ويواجه تشيلسي نظيره أستون فيلا مساء اليوم في كأس الاتحاد الإنجليزي، في فرصة فد تكون الأخيرة للمدرب الأرجنتيني على رأس القيادة الفنية للنادي اللندني.

طالع أيضًا.. برباتوف يتوقع إقالة بوتشيتينو من تشيلسي حالة الخسارة أمام أستون فيلا

دروجبا في تصريحاته لشبكة "سكاي" البريطانية، قال: "أعتقد أن تشيلسي يمتلك مهاجمين جيدين، ولكن هذه ليست لحظة سهلة بالنسبة للنادي، لكنهم يحظون بدعمي وثقتي".

وأضاف: "هؤلاء الأطفال، اللاعبون الشباب، جاءوا إلى تشيلسي لأننا خلقنا إرثًا وهم يريدون أن يكونوا جزءًا من هذا الإرث، يريدون أن يصنعوا شيئًا لهم".

وأكمل: "لسوء الحظ ليس هناك وقت في كرة القدم، وجميعهم يحتاجون للتأقلم، عليك أن تتذكر أنه عندما انضممت إلى تشيلسي، كان فريقنا يمتلك لاعبين تتراوح أعمارهم بين 24 و27 عامًا، لكن الأمر الآن يختلف، الجيل الحالي لا يزال يتعلم، وما زالوا صغارًا وأعمارهم لا تتعدى الـ24 عامًا".

وشدد: "لا بد أن يُمنح بوتشيتينو واللاعبين الوقت، وعندما يصلون إلى ذروتهم، سيقول الناس إن هذا الفريق رائع وأفضل أجيال تشيلسي على الإطلاق".

واختتم: "إنها فقط مسألة وقت، آمل أن تكون الرؤية مشابهة لتلك التي كانت لدينا عندما كان رومان أبراموفيتش هو رئيس النادي".

بوتشيتينو لديه عقد ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويشعر النادي بالقلق من إقالته لأنهم سيتعرضون لخطر انتهاك قواعد الإنفاق في الدوري الإنجليزي.