كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر حقيقة وجود مفاوضات مع سيد عبد الحفيظ لتولي منصب داخل الفريق في الفترة المقبلة، منتقدًا ارتفاع سعر بيع وشراء اللاعبين في الكرة المصرية.

وكان سيد عبد الحفيظ قد رحل عن منصب مدير الكرة في الأهلي قبل انطلاق الموسم الجاري، بعدما استمر لفترة طويلة داخل جدران القلعة الحمراء.

وقال دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "صدى البلد": "بكل صراحة، سيد عبد الحفيظ كان مرشحًا للعمل داخل مودرن فيوتشر بالفعل بسبب ما يمتلكه من خبرات كبيرة ونحاول الاستفادة منها".

وأكمل: "سيد عبد الحفيظ يمتلك خبرة كبيرة وإدارة ومنظم وصاحب شعبية كبيرة، وحاولنا التواصل معه ولكن هناك ظروف خاصة به منعته من قبول طلبنا، كنا نتمنى بالتأكيد أن يكون معنا".

واستطرد: "الضرر الواقع على فيوتشر نتيجة رحيل حسام حسن كبير، لكن هذا تدريب منتخب مصر، ومن العيب أن نتحدث في الشرط الجزائي، وهذا ليس موقفًا بطوليًا بل الطبيعي".

طالع | فيوتشر يعلن عن بديل حسام حسن لقيادة الفريق بعد رحيله لتدريب منتخب مصر

وزاد: "جمال علام رئيس اتحاد الكرة تحدث معي واستأذن للتعاقد مع حسام حسن وكان بأسلوب محترف ومحترم".

وواصل: "هناك ارتفاع غريب في أسعار اللاعبين ليس له علاقة بمستواهم مطلقًا، وأتعجب من صراع الأندية على ضم لاعبين بأرقام فلكية، والأمور أصبحت لعبة وكلاء، ونوع من الفساد موجود في الكرة المصرية، ولابد من تدخل رابطة الأندية واتحاد الكرة وأن يتم وضع شروط معينة لذلك".

وأتم: "أطالب الأندية عدم التوقيع مع لاعب دون علم ناديه، والوكلاء سبب فساد العلاقات بين الأندية في الدوري".