أعلنت لجنة الاستئناف قرارها بشأن رفع الإيقاف عن فيتور روكي لاعب برشلونة، بعد تلقيه بطاقة حمراء في مباراة الفريق السابقة أمام ديبورتيفو ألافيس.

وتلقى روكي بطاقة صفراء ثانية في مباراة برشلونة وديبورتيفو ألافيس، ليغادر الملعب بالبطاقة الحمراء.

وقدم برشلونة استئنافًا لرفع البطاقة الصفراء الثانية ورفع الإيقاف عن روكي، حتى يتمكن اللاعب من المشاركة في مباراة الفريق القادمة أمام غرناطة.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، لن يتمكن فيتور روكي من خوض مباراة الأحد المقبل بين برشلونة وغرناطة، لأن لجنة الاستئناف رفضت طلب برشلونة بسحب البطاقة الثانية.

اقرأ أيضًا | بينهم رباعي الدوري الإنجليزي.. برشلونة يضع قائمة مختصرة لخليفة تشافي

وأوضحت اللجنة في بيانها أنها اجتمعت للنظر والفصل في الاستئناف المقدم من ممثلي نادي برشلونة، ضد القرار الذي اعتمدته اللجنة التأديبية في 7 فبراير 2024.

وأشارت إلى أنه بعد دراسة حجج وادعاءات نادي برشلونة، وبعد التحليل الدقيق للأدلة المصورة المقدمة، أعضاء لجنة الاستئناف بالإجماع أكدوا أنه ليس من الممكن تقدير وجود خطأ في قرار الحكم.

وأفادت بأنه بالإضافة إلى فحص أدلة الفيديو المقدمة بشكل متكرر، يمكن رؤية كيفية تدخل فيتور روكي على لعب الخصم والقيام بسلوك متوافق مع الوصف الوارد في تقرير الحكم.

ومن المقرر أن يلتقي برشلونة مع غرناطة يوم الأحد المقبل في إطار منافسات الدوري الإسباني، وسيغيب روكي عن تلك المباراة للإيقاف.