علّق هارفي إليوت، لاعب خط وسط فريق ليفربول، على فوزهم في مباراة اليوم ضد بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأنفيلد" حيث فاز ليفربول بنتيجة 3-1 (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال إليوت في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد جاءوا إلى هنا بخطة لعب واضحة وجعلوا الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا اليوم، كما فعلوا في مباراة الدور الأول".

وأضاف: "بيرنلي فريق قوي للغاية ويمتلك طريقة لعب واضحة، تمكنا من الضغط بعمق وحصلنا على النقاط الثلاث، كنا حاسمين عندما كنا بحاجة لذلك وحصلنا على النقاط الثلاث وهو الشيء المهم".

وواصل: "إنه شعور جميل دائمًا أن تكون في الصدارة، خاصة بعد المباراة الأخيرة (الخسارة أمام آرسنال 3-1)، كنا بحاجة إلى العودة وإظهار القتال".

وأردف: "لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه لذا لا يمكننا الانجراف، نحتاج فقط إلى التعامل مع كل مباراة على حدة، إنه دائمًا ما يعزز الثقة عندما تكون في صدارة الدوري، نحتاج فقط إلى الاستمرار الآن".

واستكمل: "نحتاج إلى التعامل مع كل مباراة على حدة وتقديم الأداء الجيد، نحن في حاجة إلى مواصلة الفوز وجمع النقاط، هذا كل ما يمكننا القيام به".

واختتم إليوت تصريحاته قائلًا: "نحن في حاجة إلى استخدام اليوم لتعزيز الثقة في المباراة التالية، لا يمكننا أن ننظر إلى الوراء حقًا، سنواصل المضي قدمًا".