عقد كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن مباراة الغد المرتقبة ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان، مساء الثلاثاء، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة الأوروبية موسم 2023/24.

وقال أنشيلوتي في مؤتمره الذي نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن نؤدي بشكل جيد، المنافس قوي ويلعب بكثافة ويتمتع بالجودة، علينا أن نلعب مباراة متكاملة".

وأردف: "نحن في حالة جيدة، نحن نسير بشكل جيد، متحمسون، في بطولة نحبها حقًا، إنهم منافس قوي، سنلعب مباراة كاملة، دفاعيًا قبل كل شيء".

وأضاف: "هزيمتان لنا فقط هذا الموسم؟ لا أعرف ما إذا كان هذا هو أفضل موسم، كسلسلة متتالية، نعم، أرى فريقًا قويًا ومتحمسًا، دون شكاوى، كل شيء يسير على ما يرام في الوقت الحالي على الرغم من كل ما كان علينا أن نمر به".

وواصل: "كروس؟ من الصعب القول إنه أفضل موسم له لأنه الأفضل دائمًا، إنه يستغل طاقة الشباب، نسبة تمريراته هي نفسها منذ 10 سنوات مضت".

وأردف: "مستقبله؟ لست غاضبًا لأنه لم يتخذ قرارًا بعد، إنه قراره، أعتقد أن اللاعب، مثل المدرب، يجب أن يتوقف عند القمة، وقد يكون هذا العام أو العام المقبل، إنه يحب لعب كرة القدم كثيرًا، فالأمر لا يتعلق بالمال أو بأشياء أخرى".

اقرأ أيضًا.. كروس يعلن موقفه من العودة إلى بايرن ميونخ.. ويؤكد: لدينا ما يلزم للتتويج بدوري الأبطال

وعندما سُئل عما إذا كان يستطيع إقناع كروس بفكرة العودة إلى منتخب ألمانيا، أجاب: "إنه قراره، وعلينا احترامه في هذا الصدد".

وتابع: "فينيسيوس؟ يتمتع بجودة كبيرة ويبذل الكثير من القوة في مراوغاته وسباقاته السريعة، إذا فعل ذلك باستمرار على مدار 90 دقيقة، فهذا يظهر أن هناك منافسين لا يمكنهم مجاراته في الشوط الثاني".

وأكد: "لا أفكر أبدًا في أولئك الذين ليسوا هناك، في المصابين، هذا هو الحال، بيلينجهام ليس معنا، لكن بدونه فزنا كذلك، كانت هذه الإصابات فرصة لنكون أكثر تحفيزًا، يمكننا أن نقدم أداءً جيدًا ضد لايبزيج".