أشاد أحمد مجدي المدرب العام لنادي الزمالك، بأداء الفريق الأول لكرة القدم خلال مباراتي ليفلز والفيوم الوديتين اللتان خاضهما الفريق اليوم، مؤكداً أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز اطمأن على جاهزية كل اللاعبين، استعدادا للفترة المقبلة.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، كما فاز الزمالك على الفيوم بأربعة أهداف دون مقابل. 

وقال أحمد مجدي في تصريحات عبر قناة "الزمالك": "كان من المهم أن يرى الجهاز الفني مستويات اللاعبين من خلال المباراتين الوديتين والاطمئنان على حالتهم، ومتابعة مدى استجابتهم لأفكار المدرب البرتغالي التي ينفذها في التدريبات".

طالع أيضاً.. أحمد مجدي بعد فوز الزمالك أمام الفيوم وليفلز: نعمل على تنفيذ مطالب جوميز

وأضاف: "صحيح أن النتيجة أمر مهم والأهداف التي سجلناها، لكن ما كنا نركز عليه هو ظهور اللاعبين بالشكل الذي كان ينفذه الجهاز الفني في التدريبات، والأمور التي تحتاج للتطوير".

وأوضح : "كل لاعبي الزمالك يبذلون أقصى ما لديهم في الفترة الحالية من أجل الحصول على ثقة الجهاز الفني وحجز مكانة أساسية في تشكيل الفريق، لدينا أسبوع كامل للتحضير للمباراة الرسمية الأولى أمام الإسماعيلي مع الجهاز الفني الجديد".

وأشاد بالثنائي "شيكابالا وعبدالله السعيد" في مباراة الفيوم الثانية، قائلا: "لا يوجد شيء في كرة القدم اسمه أن الملعب لا يحتمل وجود الثنائي كما يرى البعض، الأهم المردود الفني الذي يقدمه كل منهما، ليس من المنطقي أن يتم الحكم على لاعب بسبب عامل السن، بل العطاء والاستفادة الفنية داخل الملعب".

وأردف: "شيكابالا وعبدالله السعيد لاعبان كبيران وأي فريق يتمنى وجودهما في الملعب ، والجهاز الفني سيعمل على الاستفادة من الثنائي سواء سوياً أو على حسب مجريات المباريات المقبلة للفريق، كل مباراة لها حسابات مختلفة بناءً على المنافس الذي ستلعب ضده".

وعن تألق أحمد مصطفى "زيزو" بتسجيله 3 أهداف "هاتريك" في مباراة الزمالك الودية أمام الفيوم قال: "زيزو لا يحتاج للتقييم، يقدم مستويات ثابتة منذ أكثر من موسم، وتألقه أمر ليس غريب، يتطور دائما ويحاول أن يكون مردوده الهجومي أكبر بشكل مستمر سواء بصناعة الأهداف أو تسجيلها، زيزو من أهم اللاعبين داخل صفوف الزمالك".

وعن انطباعات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك عن الفريق بشكل عام، أتم قائلاً: "المدير الفني في مرحلة التعرف على اللاعبين وقدرات وشخصية كل منهم، ويتابع مدى استجابتهم لتنفيذ أفكاره، وطبيعي أن يكون هناك بعض الوقت حتى يصل لما يريده مع الفريق، ونحن كجهاز فني نحاول أن نساعده لتكون الفترة المقبلة أفضل".