يرى أحمد دويدار لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن الإخفاق الذي حدث لمنتخب مصر وخروجه من بطولة كأس أمم إفريقيا، كان سببه اتحاد الكرة، مؤكداً أن النني وكوكا وحجازي خارج حسابات حسام حسن.

وقال أحمد دويدار في تصريحات عبر قناة "المحور": "أنا مرعوب على منتخب مصر، المدير الفني تغير وسيكون هناك تغيير في اللاعبين ولكن الإدارة ثابتة، أي مشكلة تحدث في أي مجال يكون سببها الإدارة، أقصد اتحاد الكرة".

وأضاف: "من يتحكم في اتحاد الكرة هم الإعلاميين والسوشيال ميديا، يتحكمون في الرأي العام، لدينا مشكلة في إدارة اتحاد الكرة".

طالع أيضاً.. أحمد دياب: بطولات كاف تصعب مهمتنا.. وسنجتمع مع حسام حسن لتحديد طلباته

وأكد: "لدينا لاعبين جيدين جدًا، أحمد سيد زيزو يسير مع الزمالك بشكل جيد، ولكن عندما شارك مع منتخب مصر لم يكن في مستواه، لأنه لاعب محلي، لكي أستطيع أن أقول عليه لاعب دولي يحتاج إلى وقت، وهذه مفاجأة بالنسبة لي أنه لاعب محلي حتى وقتنا هذا، يجب أن يثبت للجميع أنه لاعب دولي".

وأوضح: "طارق سليمان يتابع دوري المحترفين وتواصل بالفعل مع بعض المدربين، حسام حسن يريد ضم لاعبين لمنتخب مصر في المعسكر المقبل، يوجد ثلاثة لاعبين من دوري المحترفين، مدافع ووسط ملعب ومهاجم".

وأتم: "معلومة مؤكدة، محمد النني وكوكا خارج حسابات حسام حسن، أحمد حجازي بنسبة كبيرة خارج الحسابات، سيضم أوفا ومحمد إبراهيم ومحمد شكري ومحمد عواد، هؤلاء أول اللاعبين في المعسكر المقبل مع العميد".