أكد أشرف نصار رئيس البنك الأهلي، أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق، تأثر نفسياً بعد تراجع الأهلي عن ضمه وخروج منتخب مصر من أمم إفريقيا.

النادي الأهلي كان ينوي التعاقد مع محمد أبو جبل بعد إصابة محمد الشناوي مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، إلا أن المفاوضات توقفت فاجأة بين الطرفين، وتعاقد المارد الأحمر مع حارس الداخلية محمود الزنفلي.

وقال نصار خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "محمد أبو جبل تأثر نفسيًا بعد تراجع الأهلي عن الصفقة، وخروج المنتخب مبكرًا من كأس أمم إفريقيا".

طالع | الحضري يوضح حقيقة الخلافات بين محمد الشناوي وأبو جبل.. وعن خليفته: "أبويا خلف عصام واحد وقفل المصنع"

وأضاف: "محمد أبو جبل قدم أداء جيد جدًا، وهو أحد الركائز الأساسية في صفوف البنك الأهلي وهو إضافة كبيرة للفريق، وظهر بشكل مميز اليوم أمام سموحة".

وواصل: "المرحلة كلها كانت في اطار التفاوض بين الأهلي والبنك الأهلي، وشيء طبيعي جدًا أن يحدث تعثرا في صفقات كثيرة ولكن الأمر أخذ حيز إعلامي زائد بعض الشيء".

وأتم: "حاليًا لا يوجد تأثير على أبو جبل بعد تعثر مفاوضات الأهلي، وظهر بشكل جيد وتألق في أكثر من كرة اليوم أمام فريق سموحة".

وتعادل البنك الأهلي مع سموحة، 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 12 لبطولة الدوري المصري الممتاز.