اعترف كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، أن مواجهة كوبنهاجن لم تكن سهلة بالنسبة لهم رغم فوزهم في مباراتهما في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، حيث فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وكان دي بروين هو رجل تلك المباراة بعدما سجل الهدف الأول وصنع الثاني والثالث.

وقال دي بروين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "الأمر صعب، لقد لعبنا هنا عدة مرات والأجواء رائعة، كان علينا أن نحترمهم".

وأضاف: "لقد بدأنا بشكل جيد حقًا، لقد ارتكبنا خطأً واحدًا واستفادوا منه لكنني أعتقد أننا لعبنا بشكل جيد حقًا، سجلنا الهدف الثالث وهي ميزة صغيرة الآن".

وواصل: "نحن نسعى إلى تقليل الأخطاء، سيطرنا على الشوط الثاني مجددًا، لقد تغيروا إلى الدفاع بخمسة لاعبين لكننا واصلنا إيجاد الفرص وفعلنا ما يتعين علينا القيام به".

وأردف: "أحاول فقط أن ألعب بشكل جيد، لقد مرت خمسة أو ستة أشهر طويلة (بعد إصابته في أغسطس الماضي)، ولكني سعيد بالعودة لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات وتقديم أفضل ما لدي".

وأكد: "أشعر بأنني على ما يرام، من الواضح أنني ما زلت بحاجة إلى المزيد من المباريات والدقائق، لم ألعب 90 دقيقة لمدة عام تقريبًا لكنني وصلت إلى هناك، أشعر أنني بحالة جيدة والمستوى جيد بما يكفي حاليًا، لذلك أنا سعيد".