أكد ناصر ماهر لاعب الزمالك الجديد، أن خطوة انتقاله إلى القلعة البيضاء كانت صعبة، مشيراً إلى أنه كانت توجد ضغوطات كثيرة من أجل عدم الانضمام.

وتعاقد الزمالك مع ناصر ماهر في فترة الانتقالات الشتوية "يناير 2024" قادماً من نادي فيوتشر.

وقال ماهر خلال تصريحات عبر برنامج "اللعيب" المذاع على قناة إم بي سي مصر": "سعيد بتواجدي في نادي الزمالك، كيان كبير وأي أحد له الشرف بالتواجد داخل النادي، وكنت أسعى للتواجد داخل القلعة البيضاء".

وأضاف: "حقيقي الأمر لم يكن سهلا وانتقالي للزمالك لم ينته بشكل سريع، المفاوضات بدأت مبكرًا وكان لدي رغبة بالانضمام للزمالك، حتى يوم 30 يناير الماضي".

وتابع: "كان هناك ضغوطات من البعض حولي لكي لا أنضم للزمالك".

وأستمر: "حسام حسن بعدما تولي مسؤولية نادي فيوتشر، لم أشارك في التدريبات وأبلغته أنني سأذهب إلي الزمالك ولم يقف ضد رغبتي، وقال لي أنني لن أقف في طريقك ابدًا".

وواصل: "الزمالك نادي من أفضل الأندية في إفريقيا نادي عظيم، تعبت من أجل أخذ هذه الخطوة، الصفقة انتهت يوم 30 يناير مساءً، أبلغوني أنها فشلت يوم 30 يناير العصر ولكن قلت (هروح يعني هروح للزمالك).

وأكمل: "مفاوضات الزمالك حدثت أكثر من مرة ولكن لم يتم الاتفاق، القيد كان موقوفا وهذه كانت مشكلة، ولكن عندما أتى مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب تحدثوا معي ولم أفكر".

وأردف: "معجب بجمهور الزمالك، شكلهم في المدرج مختلف، أفضل مبارياتي كانت ضد نادي الزمالك لأنه كان هناك جمهور، الأجواء في المدرج وطريقة تشجعيهم مختلفة".

وأستكمل: "عندما ترى أي أحد يقدرك ممكن أن تحمله في عينيك هذا ما رأيته عندما تحدث مسؤولو الزمالك معي، عندما وقعت للزمالك لم أرى أي شيء في العقود".

طالع | ناصر ماهر: سعيد بالانضمام لـ الزمالك.. وستشاهدون شيء مختلفا

واستطرد: "أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك قال لي كم تريد، قلت له أريد أن ألعب في الزمالك فقط، أريد أن أفعل شيء، الأموال (بتروح وتيجي)".

وتابع: "عقدي مع نادي الزمالك أربعة سنوات، وغير متأكد لأني والله العظيم لم أشاهد عقدي، أول جلسة مع أحمد سليمان وقعت على العقود ورحلت لأن العقد لم يفرق معي، تركت أموال كثيرة لفيوتشر من أجل انتقالي لنادي الزمالك".

وعن فترة تواجده في الأهلي، أوضح: "لا أريد أقول إنني ظلمت في الأهلي، والانتقال إلى الزمالك كان هدفا كبيرا لي، عندما كنت متواجدا في فيوتشر أخذت قرار الانضمام إلى الفارس الأبيض".

وواصل: "خلال فترة عودتي للأهلي، كنت عائدا من سموحة وكنت أفضل صانع ألعاب في مصر بالأرقام، ورغم ذلك فوجئت بعدم مشاركتي مع موسمياني وكنت أتعجب، لذلك أخذت قرار الخروج من النادي".

وأكمل: "الفترة الثانية وأنا متواجد في الأهلي، سيد عبد الحفيظ رأى أنني ظلمت داخل الأهلي وكان متواجدا كل يوم في التدريبات وكان يشاهدني".

واختتم: "عندما كنت ارحل عن النادي الأهلي، كان يوجد مفاوضات من بيراميدز وهما كانوا ضغطوا بشكل قوي من أجل التعاقد معي، ولكن قيل لي بالحرف من شخص مسؤول داخل الأهلي "مش هتلعب انت وعبد الله السعيد في فريق واحد" لأن ذلك سيقوي من المنافس، ولم أنضم لفريق بيراميدز".