أعرب ناصر ماهر لاعب فريق الكرة بالزمالك عن حزنه بسبب الغياب عن قائمة الأبيض في كأس الكونفدرالية، مشيرًا إلى أنه أغلق صفحة تواجده في الأهلي وأنه صاحب قرار الرحيل عن القلعة الحمراء.

وانضم ناصر ماهر إلى صفوف الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من صفوف نادي فيوتشر.

وقال ناصر ماهر في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس: "حزين لعدم مشاركتي مع نادي الزمالك في الكونفدرالية، ولا يوجد أي تواصل بيني وبين أي لاعب من الأهلي، ووارد أن يكون ذلك بسبب ظروف كل واحد وأنا نفس الأمر".

وتابع: "بشأن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر أنا أحب المباريات الكبيرة، والأهلي فريق يمتلك لاعبين كبار ويمتلكون الإمكانيات، نفس الأمر في الزمالك، ستكون هناك منافسة وذلك لصالح الكرة المصرية، مع نادي فيوتشر قدمت أداءً مشرفًا في كأس السوبر، مع نادي الزمالك لا يرضيك شيئًا غير تحقيق البطولة".

وأردف: "معجب بشيكابالا جدًا وكنت على تواصل معه عبر انستجرام، وأشكره على كلمة قالها في حقي لمجلس إدارة نادي الزمالك قبل التعاقد معي".

واستطرد: "توجد فرق بها نجوم ولكن لا يمتلكون أساطير، الزمالك لديه أساطير مثل شيكابالا وعبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي، وصلوا سنًا لمرحلة كبيرة، الأهلي يمتلك نجومًا".

طالع | ناصر ماهر يكشف سر إصراره على الانتقال إلى الزمالك وحقيقة تعرضه للظلم في الأهلي

وواصل: "النادي الأهلي صفحة وأغلقتها، أحمد حمدي يمتلك إمكانيات محترمة وهو صديقي، هو لاعب قوي جدًا، اللاعبون المنضمون للزمالك شخصيتهم مختلفة، وكل المرات التي خرجت فيها من النادي الأهلي أنا من اتخذت القرار بالخروج".

وزاد: "تلقيت عروض احتراف أكثر من مرة، من ضمنها عرضًا من فياريال ولكن وقتها كنت عائدًا من إصابة كبيرة وكنت أحتاج للمشاركة كثيرًا، وسأرتدي رقم 22 في فريق الزمالك، لم أتدرب مع محمد أبو تريكة ولكن على تواصل معه".

وأوضح لاعب الزمالك: "موسيماني هو المدرب الذي ظلمني في الأهلي، قد تكون مع مدرب ولا تشارك ولكن تكون هناك طريقة شيك في التعامل، هو تعامل معي بطريقة غير جيد، وذلك جعلني أتخذ قرارًا بالرحيل عن الأهلي، كان يتعمد الإهانة بعض الشيء وأنا لم أكن أحب ذلك وحدثت مشكلة معه".

وأضاف: "ذات مرة من المرات وليد سليمان تضايق منه جدًا، لأن موسيماني عمل تقسيمة وترك كل اللاعبين واستبعدني أنا وفي النهاية فعل ذلك مع وليد سليمان، كنت أتمنى أن ألعب تحت قيادة فايلر، وأتمنى انتقال رمضان صبحي إلى نادي الزمالك، هو شخصية مختلفة فنيًا، لعبت معه في ناشئين النادي الأهلي".

وبسؤاله عن مثله الأعلى في مصر؟، أجاب: "تعجبني شخصيات اللاعبين، كنت أحب شخصية حسام غالي هو واضح وشخصية محترمة، ككرة قدم حازم إمام ومحمد أبو تريكة وأحب عبد الله السعيد جدًا، وإنييستا مثلي الأعلى عالميًا، وأحب كهربا ولكن ككرة قدم رمضان صبحي أفضل منه".