علق سيد عبدالله "نيمار" ظهير أيمن الزمالك على أسباب قلة مشاركاته في صفوف الأبيض في الفترة الماضية.

وقال نيمار في حوار مع قناة "إم بي سي مصر": "تغيير المديرين الفنيين في الزمالك قد يكون سبب انخفاض نسبة مشاركاتي، مع فيريرا كنت أشارك بشكل جيد جدًا، ومع أوسوريو كنت من نجوم الفريق وكنت قريبًا من الانضمام لمنتخب مصر، وبعد ذلك جلست لمدة 4 مباريات لا أعرف سبب عدم مشاركتي مع الفريق".

اقرأ أيضًا.. خاص | الزمالك يبلغ المنتخب الأولمبي بمدة غياب زياد كمال

وأكمل سيد نيمار: "لست لاعبًا مزاجيًا، لقب نيمار منذ أن كنت في قطاع الناشئين، أتواجد في الزمالك منذ 15 سنة".

وأضاف: "هل فكرت في الرحيل عن الزمالك بعد رحيل سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه؟ كل إنسان له شخصيته وتفكيره، جددت قبل رحيلهما، وكان يتبقي 6 أشهر في عقدي، ولا أعرف ما الذي دار بينهما وبين إدارة الزمالك، ما كنت أعرفه أنهما كانا يريدان الاستمرار في الفريق، وسيف فاروق جعفر لآخر وقت كان يأتي للتدريبات".

وواصل: "يوسف أسامة نبيه كان يريد الاستمرار في الزمالك وأبلغني بذلك، لا أعرف ما الذي دار بينه وبين إدارة الزمالك، وارد يعود للنادي مثلما حدث مع سيف جعفر".

وأكد: "نادي الزمالك هو من صنع أسمائنا، عندما تحدث معي أمير مرتضى منصور عن التجديد لم أتردد، بالرغم من وجود مفاوضات من أندية كثيرة لضمي".

وكشف: "عندما كنت محترفًا في تايلاند تحدث معي صديق عن انضمامي للأهلي ولكن لا يوجد مسؤول من النادي تفاوض معي، ولا أعتقد أنني يمكن أن أنضم للنادي للأهلي لن أقدر، لو الزمالك في وقت من الأوقات استغنى عني سأذهب لنادي أخر صعب أنضم للقلعة الحمراء".

وواصل: "حزنت من انضمام إمام عاشور للأهلي، كان في غرفة الملابس زملكاوي، إمام كان في النادي معنا زملكاوي وعائلته كلها زملكاوية هذه هي الصدمة، وعندما عاد من الأحتراف كان يأتي لنادي الزمالك ويتدرب معنا، ولكن لا أعرف ما الذي حدث بينه وبين الإدارة".

واستكمل: "استحالة أن ينضم أحمد فتوح إلى الأهلي، هو بمثابة شقيقي الكبير، ورجل صاحب كلمة واحدة، وأبلغني انه استحالة يترك نادي الزمالك، هو بالنسبة لي أفضل ظهير أيسر في إفريقيا".

واستطرد: "قبل تجديد تعاقدي مع الزمالك كنت أحصل على 80 أو 90 ألف جنية، والصفقات الجديدة جميعها لاعبين كبار، وقدامى الفريق لا أرى احد مثلهم".

وشدد: "ولا يتحمل أحد ما تحملناه من تغير مجالس إدارات وعدم حصول على مستحقات، كنا مضغوطين نفسيًا وهذا كان له تأثير علينا في الملعب، كل لاعب لديه التزامات، حاليًا الأمور أصبحت أفضل في نادي الزمالك، والإدارة أعطت لنا جزء من مستحقاتنا".

واستأنف: "مثل الأعلى محليًا محمود شيكابالا وأحمد سيد زيزو، الأخير أفضل لاعب في مصر لمدة ثلاثة سنوات، والأبانشي أسطورة، بالنسبة لي الثنائي في مكانه أخرى، والثنائي محمد الشناوي الذي أتمنى له الشفاء ومحمد عبد المنعم أهم لاعبي النادي الأهلي، واتمنى احراز هدف في الأول انضمام الأخير للزمالك".

وأكد: "لم أشعر بالخوف عندما واجهت الأهلي، أنا ألعب في الزمالك لا يقلقني أي نادي أخر، وكان معنا أفضل لاعب في مصر زيزو، هو رقم واحد في مصر، كان يجب أن يكون متواجدًا هذه الفترة مع الزمالك، وأتمنى أن يحترف بأفضل أندية أوروبا، زيزو وشيكابالا هم اللذان يحملان الفريق حاليًا".

وأضاف: "شيكابالا يُمتع في التدريبات ويفعل أشياء في المران لا يفعلها أحدًا غيره، وعبد الله السعيد لاعب كبير جدًا، هو اسطورة في مكانة أخرى والسن لا يفرق، شاهدنا شيكابالا في مباراة النصر السعودي من لا يعرفه يقول إنه لاعب 20 سنة".

وأضاف حديثه: "مصطفى شوبير من اللاعبين المحترمين جدًا، وقادر على سد فراغ محمد الشناوي هو لاعب كبير جدًا ويجتهد بشكل جيد ويجيد اللعب بقدمه، وعندما كنا في منتخب مصر كان يشارك في التقسيمة كلاعب.

وزاد: "متفائل بحصد الزمالك لبطولة هذا الموسم، الفريق ينافس على الثلاث بطولات الدوري والكأس والكونفدرالية، ولم تضيع بطولة حتى الآن جميعهم لا يزالوا في الملعب".

وتابع: "أحمد فتوح بالطبع أفضل من علي معلول، أما عن المقارنة بين عبد الله السعيد وشيكابالا فـ الأخير أحرف لاعب جاء في تاريخ مصر كلها بالنسبة لي، وزيزو لا يُقارن بأي لاعب في مصر".

وأتم: "أتمنى الأحتراف في نادي برشلونة ليست صعبة، أوسوريو مدرب قوي جدًا كان يريد يفعل أشياء في مصر لم تحدث، هو مدير فني كبير جدًا".