تمكن فريق الإسماعيلي من الفوز على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

واستضاف الإسماعيلي فريق سيراميكا كليوباترا، على أرضية استاد الإسماعيلية، في إطار موجهات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري.

وتقدم نادر فرج بالهدف الأول للإسماعيلي في الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة طولية من عمر الساعي استقبلها نادر وسدد كرة مرت بين قدمي الحارس محمد بسام.

طالع أيضاً.. محمد عبد الشافي يخضع لفحوصات طبية لتحديد مدى إصابته

وأضاف عبد الرحمن مجدي الهدف الثاني في الدقيقة 27، بعد تمريرة من نادر فرج من منتصف الملعب وصلت إلى عبد الرحمن مجدي جعلته منفرداً بمحمد بسام وسدد الكرة لداخل الشباك.

وسجل صديق أوجولا هدف سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 48، بعد خطأ من مدافعي الإسماعيلي استغله أوجولا ثم رواغ وأطلق تصويبة من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك.

وشهدت المباراة حالة طرد للاعب سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان في الدقيقة 42، بعد تدخل قوي بمرفق اليد على لاعب الإسماعيلي.

بهذه النتيجة، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الرابع عشر، ولديه 11 نقطة.

أهداف مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري