أعلن المدير الفني لفريق توتنهام، أنجي بوستيكوجلو، عدة أخبار سيئة قبل مواجهتهم المرتقبة ضد ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، يوم السبت.

وأوضح أنجي بوستيكوجلو أن الثنائي بيدرو بورو وديستني أودوجي سيغيبان عن مباراة الغد المرتقبة نتيجة الإصابة.

وقال أنجي بوستيكوجلو في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "لقد تعرضنا لبعض الانتكاسات هذا الأسبوع".

وأضاف: "عانى أودوجي من ضربة في الأسبوع الماضي وهو ليس مستعدًا للمشاركة غدًا، لا أعتقد أن هذا شيء خطير للغاية، نأمل ألا يغيب كذلك عن مباراة الأسبوع القادم".

وواصل: "تعرض بيدرو للإجهاد في التدريبات، سنحصل على بعض المعلومات الإضافية ولكن ربما يستغرق الأمر بضعة أسابيع، آمل ألا يغيب الكثير من اللاعبين فيما بعد".

ويُعد كل من بورو وأودوجي من العناصر الأساسية في خط هجوم بوستيكوجلو حتى الآن هذا الموسم، لكن الأسترالي كان أصر على أن غيابهما لن يؤثر على إعداده.

اقرأ أيضًا.. تليجراف توضح رد فعل توتنهام تجاه ارتباط بوستيكوجلو بخلافة كلوب في ليفربول

وتابع: "هذا لا يغير الطريقة التي نلعب بها، لكن أعتقد أنني قلت في الماضي إن اللاعب يجلب نوعًا من القدرة الفريدة الخاصة به في كل مركز".

وأردف: "النظام لن يتغير ولن تتغير الطريقة التي نستعد بها، لكن اللاعبين المختلفين يجلبون سمات مختلفة، لقد كان بيدرو وأودوجي رائعين بالنسبة لنا هذا العام".

وأوضح: "كلاهما يتحسن ولكن كما قلت إنهما في عداد الغائبين الآن، وستكون هناك فرصة لاثنين من اللاعبين الآخرين للدخول والتأكد من الحفاظ على المستويات التي حددناها حتى الآن".

كما أكد بوستيكوجلو أيضًا أن الحارس الثاني فريزر فورستر سيقضي فترة طويلة على طاولة العلاج بعد تعرضه لكسر في قدمه، واستطرد: "من المحتمل أن يغيب لمدة شهرين".